أزياء Hermès الرجالية لربيع وصيف 2021.. منعشة وبسيطة

أزياء Hermès الرجالية لربيع وصيف 2021.. منعشة وبسيطة

في عرض حي قدمت Hermès على موقع الدار الإلكتروني بتاريخ 5 يوليو،  وبأسلوب ما وراء الكواليس، مجموعة أزياء الرجل لربيع وصيف 2021 تحت عنوان "خارج النطاق"  "HORS-CHAMP"والتي صممت من قبل المديرة الإبداعية لمجموعات أزياء الرجال فيرونيك نيشانيان  VÉRONIQUE NICHANIAN بالتعاون الفني مع الفنان المسرحي الفرنسي

في عرض حي قدمت Hermès على موقع الدار الإلكتروني بتاريخ 5 يوليو،  وبأسلوب ما وراء الكواليس، مجموعة أزياء الرجل لربيع وصيف 2021 تحت عنوان "خارج النطاق"  "HORS-CHAMP"والتي صممت من قبل المديرة الإبداعية لمجموعات أزياء الرجال فيرونيك نيشانيان  VÉRONIQUE NICHANIAN بالتعاون الفني مع الفنان المسرحي الفرنسي سيريل تيست CYRIL TESTE.

عرض مسرحي

التقت الشخصيتان الآتيتان من عالمين مختلفين لتعرض تشكيلة أزياء مصغرة بسبب الأوضاع الحالية، اقتصرت على 18 زياً، وتم عرضها وفق تعبير سيريل تيست: "بشكل يعتمد على إبراز اللحظات الخاصة قبل بدء العرض، تلك الثواني القليلة وراء الكواليس، والموحية بتأثير ليلة الافتتاح، عندما تكون على وشك مواجهة الموسيقى".

وفي هذا السياق تضيف فيرونيك نيشانيان: "أحب التغيير، وأسعى إلى التجديد في عملي باستمرار، وحتى إذا كان التغيير بالنسبة لي يثير الذعر، ولكنه محفز، وعادةً أفضل القلق على التكرار. الإبداع يغذي ما هو غير متوقع. في تلك اللحظات في الكواليس قبل العرض، يستمتع الشباب بأوقاتهم، بعضهم يرتكبون الأخطاء، وآخرون يعشقون هواتفهم ويحيط بهم المصورون.. هذه اللحظات الكلاسيكية خارج الكاميرا من العرض، واللمحات التي لا يحصل عليها حضور العروض عادةً، كانت مرئيةً لمرة واحدة".

بساطة وخفة

تميزت الأزياء ببساطتها وخفة أقمشتها، والصور الظلية للتصاميم أتت مبسطة وعملية للغاية. وللإمعان في الحصول على صيف معتدل ومريح، استخدمت المصممة الأقمشة المنعشة والخفيفة على غرار الكتان والبوبلين القطني. وفي أزياء مبهجة، استعارت التصاميم المتقاطعة في الجاكيتات والسترات الخطوط المميزة لليونة القميص. واتخذت القمصان بدورها حجم وطول الجاكيت القصيرة الفضفاضة. والتلاعب بالقمصان المخططة أتاح إغلاقاً مزدوجاً للبطانات. أما جلود العجل المستخدمة في اكسسوارات هذه التشكيلة الصيفية فكشفت عن رقتها وتعدد استخداماتها أيضاً.

ألوان صيفية

تمحورت منظومة ألوان المجموعة حول درجات الأزرق، أخضر اللوز، ألوان الحصى، الأبيض العاجي، والأصفر الفلوروسنت.