مجموعة Valentino Escape.. رحلة أنيقة نحو الطبيعة

مجموعة Valentino Escape.. رحلة أنيقة نحو الطبيعة

تستمدّ مجموعة "الكبسولة" Valentino Escape لخريف 2020 الوحي من الأرشيف مجدداً، ونجدها متجذرةً في ذهنية الدار مع طبعات من السبعينيات، فالأقمشة الخفيفة مع الأنماط ذات الشعار المتميّزة بالألوان النابضة بالحياة تزيّن المنتجات المثيرة على غرار ملابس السباحة والفساتين الساحرة والأوشحة الرائعة.

تستمدّ مجموعة "الكبسولة" Valentino Escape لخريف 2020 الوحي من الأرشيف مجدداً، ونجدها متجذرةً في ذهنية الدار مع طبعات من السبعينات، فالأقمشة الخفيفة مع الأنماط ذات الشعار المتميّزة بالألوان النابضة بالحياة تزيّن المنتجات المثيرة على غرار ملابس السباحة والفساتين الساحرة والأوشحة الرائعة.

يواصل "بيرباولو بيتشولي" بحثه عن كل ما هو خارج المألوف، ويتجسّد ذلك هذه المرة في رحلة أنيقة نحو الطبيعة. وتشكّل الألوان والتصاميم والرهافة عناصر الطيش والعبث التي تمّ ابتكارها لشخصيات مختلفة ذات شغف لا حدود له للحرية والخيال والتفاؤل التي نجدها عند الهروب من حياتنا اليومية.

تعبق مجموعة Valentino Escape بجو رومانسيّ، الفساتين والقمصان والسراويل القصيرة وملابس السباحة بالإضافة إلى الإكسسوارات مثل الصنادل والحقائب والوسائد ومناشف البحر التي تزدان بأسماء المدن والتي تعكس الطابع النابض بالحياة والانغماس في الملذات.