نسبريسو تبتكر المزيج المثالي بين القهوة والثلج

/ 2020-07-14T15:38:00Z / Published in تغذية وريجيم حياتك
نسبريسو تبتكر المزيج المثالي بين القهوة والثلج

كرّست نسبريسو السنوات الخمس الأخيرة لتذوّق أطيب وصفات القهوة المثلّجة حول العالم، واكتشاف سرّ القهوة المثلّجة اللذيذة، مستعينةً بأمهر خبراء تحضير القهوة. ابتكرت نسبريسو مجموعة "باريستا كرييشنز فور آيس" Barista Creations For Ice خصيصاً لإظهار أطيب طعم للقهوة عند سكبها فوق الثلج، وتحضير المشروب الصيفي

كرّست نسبريسو السنوات الخمس الأخيرة لتذوّق أطيب وصفات القهوة المثلّجة حول العالم، واكتشاف سرّ القهوة المثلّجة اللذيذة، مستعينةً بأمهر خبراء تحضير القهوة. 
ابتكرت نسبريسو مجموعة "باريستا كرييشنز فور آيس" Barista Creations For Ice خصيصاً لإظهار أطيب طعم للقهوة عند سكبها فوق الثلج، وتحضير المشروب الصيفي المثالي. 
سواء كنت تحتسي القهوة في الحديقة، أو تُبهر أصدقاءك بمهاراتكِ الجديدة في تحضير القهوة المثلّجة في منزلك، ستحملك توليفات "باريستا كرييشنز فور آيس" إلى أجواء الصيف بنكهتها الباعثة على الانتعاش.
تتوفّر تشكيلة "باريستا كرييشنز فور آيس" لماكينات "أوريجينال" و"ڤيرتو"، وتضمّ توليفتَين مميّزتَين. يسهل تحضير كل وصفة بثلاث خطوات بسيطة، للتنعّم بأطيب كوب قهوة مثلّجة في الصيف من دون تعب وعناء.

التوليفات المتوفّرة لماكينات "أوريجينال"

  • نسبريسو تبتكر المزيج المثالي بين القهوة والثلج

"فريدو ديليكاتو" Freddo Delicato
محضّرة من البنّ المستخرج من كينيا، الذي يتميّز بنفحات عذبة تحافظ على البرودة والانتعاش، محمّصة تحميصاً خفيفاً ومطحونة خصيصاً لدغدغة براعم الذوق.
"فريدو إنتنسو" Freddo Intenso
تجمع بين بنّ أرابيكا من أميركا الجنوبية وبنّ أرابيكا من اندونيسيا. عند سكب هذه القهوة فوق الثلج، تتحوّل إلى نكهة حادة وقوية.

 

التوليفات المتوفّرة لماكينات "ڤيرتو"

  • نسبريسو تبتكر المزيج المثالي بين القهوة والثلج

"آيس ليجيرو" Ice Leggero
تعبق توليفة "آيس ليجيرو" بنفحات الثمار الناعمة وحبوب القهوة المحمّصة تحميصاً خفيفاً والمطحونة خصيصاً لتمنحك شعوراً لطيفاً بالانتعاش.
"آيس فورتي" Ice Forte
تشمل مزيجاً من قهوة أرابيكا من أميركا الجنوبية وقهوة أرابيكا الإندونيسية، وتتميّز بطعم فاخر ورائحة طيّبة. هذه التوليفة محمّصة تحميصاً داكناً ومطحونة خصيصاً لتعطي نكهة لذيذة مع الثلج.

Tagged under: