كاثرين جونز: منتجاتنا مخلوطة يدوياً وفعالة

كاثرين جونز: منتجاتنا مخلوطة يدوياً وفعالة

بعد خبرة طويلة اكتسبتها كاثرين جونز من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات الدوائية، تسعى من خلال العلامة التجارية التي أسستها KJ Serums، إلى دعم السوق الإماراتية بمجموعة محدودة العدد، ولكنها فائقة الجودة والتأثير من منتجات السيروم، التي يتم إعدادها حسب الطلب من مكوّنات طازجة بالكامل، ومخلوطة يدوي

بعد خبرة طويلة اكتسبتها كاثرين جونز من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات الدوائية، تسعى من خلال العلامة التجارية التي أسستها KJ Serums، إلى دعم السوق الإماراتية بمجموعة محدودة العدد، ولكنها فائقة الجودة والتأثير من منتجات السيروم، التي يتم إعدادها حسب الطلب من مكوّنات طازجة بالكامل، ومخلوطة يدوياً بعناية فائقة. تعد هذه المجموعة من المنتجات الطبيعية بنتائج استثنائية تبدو معها البشرة أكثر جمالاً ونضارة وتألقاً. «زهرة الخليج» التقت كاثرين جونز لمعرفة التفاصيل.

* رفعتِ شعار طازج = فعال، هل لك أن تعطينا فكرة عن منتجاتك ونتائجها الاستثنائية؟

- تتلخص رسالة KJ Serums في ابتكار منتجات تحتوي على أفضل العناصر النشطة من مكوّنات طبيعية بالكامل، يتم انتقاؤها بعناية بالغة. وتخلو المنتجات تماماً من المركّبات التي تحتوي على الإضافات غير الضرورية والمواد الحافظة الضارة بالبشرة، ومن هنا يأتي الشعار الذي نفخر به: طازج = فعّال. لأننا العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي توفّر لعملائها منتجات السيروم التي تصنع شهرياً حسب الطلب مع باقات الاشتراك الشهرية. تتميز منتجاتنا بتركيباتها الطبيعية التي تحتوي على المستخلصات النباتية الطازجة، والتي تخلو بالكامل من المواد والإضافات الضارة مثل البارابين، والسلفات، والزيوت المعدنية، والروائح الصناعية، ومركبات الميثانال والبولي إيثيلين جليكول، لتمنح البشرة بهذه العناية الطبيعية أفضل نسخة يمكن الحصول عليها، فهي مخلوطة يدوياً وفعالة.     

* ثمة مستحضرات بالتركيبة الثلاثية، هل من لمحة عنها؟

- تحتوي مجموعة سيروم التركيبة الثلاثية للنهار والليل على ثلاثة عناصر أساسية فعّالة، يأتي على رأسها فيتامين ج في شكل (حمض الأسكوربيك-ل)، وفيتامين ه، وحمض الفيروليك، وتتميّز هذ العناصر بفوائدها القوية الهائلة التي تقاوم علامات التقدم في العمر، وتمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه، وتحميها من أضرار أشعة الشمس، كما تحفّز إنتاج الكولاجين الطبيعي، وتحسّن الحالة العامة للبشرة. هذا وتحتوي المجموعة على ثنائي النهار والليل من السيروم بهذه التركيبة الثلاثية KJ Serums Triology Day & Night Duo التي يمتد تأثيرها الإيجابي على البشرة مع الاستمرار في الاستخدام. ويأتي المنتج الثالث الخاص بالعناية الليلية بالبشرة Triology Night Serum، والذي يحتوي أيضاً على التركيبة الثلاثية بالإضافة إلى فوائد زيوت اللوز الحلو والكتان لترطيب البشرة العميق أثناء الليل.

* كيف تستجيبون لأنواع البشرة المختلفة ولا سيما الحساسة منها؟

- نمنح عملاءنا ميزة الحصول على مجموعة منتجات السيروم الغنية بالتركيبة الثلاثية، حسب احتياجاتهم الشخصية في العناية بالبشرة ودرجة الفعّالية المطلوبة، وذلك قبل الطلب والحصول على المنتجات. حيث نوفر الفرصة لصاحبات البشرة الحساسة، أو اللاتي لم تتعرّض بشرتهن من قبل لتأثيرات العناصر النشطة في هذه المنتجات، وخاصة فيتامين ج الطبيعي الطازج للتعوّد عليها أولًا. أما بالنسبة للأكثر اعتياداً على هذه العناصر النشطة، وقمن بالفعل باستخدام حمض الأسكروبيك-ل من قبل، يمكنهن رفع درجة الفعالية في التركيبة الجديدة للحصول على النتائج الإيجابية القصوى.

* هل يمكن المزج بين نوعين من المنتجات في روتين العناية النهارية بالبشرة؟

نعم، يمكن استخدام سيروم الوجه  HA-ppy Face Serum مع سيروم النهار بالتركيبة الثلاثية Triology Day Serum في روتين العناية بالنهار للحصول على أفضل النتائج. إذ يعمل المنتجان معاً للحد من التصبغ وتحفيز مقاومة علامات التقدم في العمر، ومنح البشرة الترطيب والإضاءة لتبدو صحيّة ومتوهجة.

5 نصائح للأفضل

تقدم كاثرين جونز لقارئات «زهرة الخليج» 5 نصائح للحصول على الأفضل من منتجات KJ Serums  للعناية بالبشرة:

* قومي دائماً بقراءة التعليمات لمعرفة كيفية الاستخدام والتخزين بشكل صحيح. هذا يحدِث فرقاً في فعالية الأمصال.

* ضعي الأمصال النشطة مثل Triology C,E+Ferulic acid أولاً على بشرة جافة ونظيفة. هذا يسمح للمنتج أن يُمتص بسرعة وفعالية.

* اسمحي دائماً للمنتج أن يجف تماماً قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. تريدين أن يأخذ الجلد كل جزء من الخير ولا يخففه قبل أن تتاح له فرصة الامتصاص. يمكنك استخدام مروحة يد لتسريع العملية.

* استخدمي مرطباً خفيفاً بعد السيرومات لتثبيت الرطوبة والحفاظ على نضارة بشرتك طوال اليوم.

* اغسلي وجففي يديك قبل وبعد استخدام أمصال Triology Vitamin C لتجنب أي تلون، إذ يمكن أن يتسبب حمض الأسكوربيك الطازج النشط (فيتامين سي) أحياناً في تلطيخ لون راحة اليد.