Dolce & Gabbana لربيع 2021 تعكس الثقافة الإيطالية

Dolce & Gabbana لربيع 2021 تعكس الثقافة الإيطالية

أكد المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا اللذان عرضا مجموعتهما الرجالية الجديدة لربيع 2021 خلال أسبوع موضة ميلانو الافتراضي، على أهمية الاتصال البشري في عالم الأزياء لأن الموضة تبدأ من الناس.وقال دومينيكو دولتشي: "لا أحب العروض الرقمية ولا يمكنني استبدال عرض الأزياء الحقيقي بعرض من ور

أكد المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا اللذان عرضا مجموعتهما الرجالية الجديدة لربيع 2021 خلال أسبوع موضة ميلانو الافتراضي، على أهمية الاتصال البشري في عالم الأزياء لأن الموضة تبدأ من الناس.
وقال دومينيكو دولتشي: "لا أحب العروض الرقمية ولا يمكنني استبدال عرض الأزياء الحقيقي بعرض من وراء الشاشة".

أما المصمم الإيطالي ستيفانو جابانا فقد أشار إلى أن مجموعةAlta Moda  التي قدماها الشهر الماضي بشكل افتراضي من دون جمهور قد فقدت جوهرها.

واختار المصممان أن يقدما عرض أزياء حقيقي بحضور الجمهور في حدائق المستشفى الجامعيHumanitas التي تمولها Dolce & Gabbana للمنح الطبية منذ عام 2019.

وعمل المصممان مع ملاك فندق Parco dei Principi الواقع في سورينتو والذي يعود تصميمه للقرن الـ17، وذلك لإدخال الثقافة وروح العناصر المعمارية الإيطالية الجذابة وإرث المهندس المعماري Gio Ponti إلى مجموعتهما، وتجلى ذلك من خلال بلاط الفندق الأزرق الذي انعكس على العباءات الحريرية والقمصان والبلوزات.

لم تتميز قطع المجموعة بالبساطة، إنما جاءت بتصاميم معقدة عكست إبداع المصممين اللذين أظهرا الثقافة الإيطالية والتميز بكل فخر أمام جمهور كان شغفه ملموساً.

وكان مصمما الماركة دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا قد أعلنا في يونيو عن عودتهما إلى غرفة الموضة الإيطالية وإلى الروزنامة الرسمية لأسبوع ميلانو للموضة، بعد أن انسحبا من الغرفة عام 1998 بسبب خلافات مع إدارتها في تلك المرحلة.