إطلالات جمالية آسرة في عروض Dolce&Gabbana

إطلالات جمالية آسرة في عروض Dolce&Gabbana

قدمت "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana عرض "ألتا موضة"  الذي لا يُنتسى، في مدينة فلورنسا، حيث طرحت مجموعة أزياء مستوحاة من عصر النهضة و الـ "ريناشيتا" Rinascita أي الولادة الجديدة تكريماً لتاريخ المدينة، وفنّها وأناقتها التي لا يحدها زمن، ولمهارة وُرش عمل حرفييها التي لا مثيل لها. 

قدمت "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana عرض "ألتا موضة"  الذي لا تُنسى، في مدينة فلورنسا، حيث طرحت مجموعة أزياء مستوحاة من عصر النهضة و الـ "ريناشيتا" Rinascita أي الولادة الجديدة تكريماً لتاريخ المدينة، وفنّها وأناقتها التي لا يحدها زمن، ولمهارة وُرش عمل حرفييها التي لا مثيل لها. 

وتمّ استكمال رؤية المصممين بإطلالة جمال آسرة تبرز الأنوثة المتأنقة بتوقيع "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana- بشرة متألقة خالية من العيوب تقابلها عيون محددة بأناقة وشفاه جريئة ونابضة بالحياة.

البشرة

  • إطلالات جمالية آسرة في عروض Dolce&Gabbana
  • لتحضير البشرة والحصول على قاعدة مثالية لاستقبال المكياج، قام خبراء التجميل أولاً، بتوزيع طبقة متساوية من ممهد الأساس الشفاف والواقي Secret Shield Protective Smoothing Primer الذي صقل على الفور مسام العارضات، وأضاف على بشراتهن لمعاناً متوهجاً، بعد ذلك، تم استخدام المرطّب الملوّن Millennial skin Tinted Moisturizer للحصول على سحنة طبيعية وخالية من العيوب، وقد امتزجت صيغة المستحضر الخفيفة والمرطبة بشفافية تامة مع بشرة العارضات مضفيةً عليها الانتعاش والتألق الصحي. بعدها، تم توزيع بودرة التوهج الشمسي المضيئة المزدوجة اللون Solar Glow Illuminating Powder Duo على الخدين لصقل مظهر السحنة من خلال لون مضيء، وذلك باستعمال الظلال الذهبية والبرونزية لنحت ملامح الوجه بألوان تشبه قبلة الشمس، وتم نثر مزيج من الظلال الوردية والخوخية عند تفاحتي الخدين للحصول على تورد مشرق.

 

العيون

  • إطلالات جمالية آسرة في عروض Dolce&Gabbana

 

كانت العيون مركز الإهتمام باستعمال علبة ظلال الجفون رباعية الألوان بدرجات حيادية دافئة Felineyes Eyeshadow Quad in Warm Nude 5 لإضفاء مظهر طبيعي مصقول. 

تمّ تمويه الظلال الحيادية الفاتحة من علبة ظلال الجفون فوق كامل الجفن العلوي للحصول قاعدة منسجمة، وتم توزيع الظل البني الداكن عند طية الجفن الأعلى لتحديد النظرة وإضفاء العمق عليها. ولإبراز الزاويتين الداخليتين للعينين، تمّ تطبيق ظل الجفون القشدي الغني باللون الذهبي Intenseyes Creamy Eyeshadow Stick in Gold 6 بطريقة التربيت بأطراف الأصابع، مما أضاف لمسة متألقة أضاءت عيون العارضات. 

تمّ تحديد العينين باستعمال الكحل المائي المتألق باللون الأسود العميق The Glam Liner in Black Intense 1 على طول الرموش العلوية مع لمسة دراماتيكية خارج حدود العين أضافت عمقًا على النظرة، بينما تم صقل الحواجب باستعمال قلم التحديد المخصّص لها The Brow Liner بهدف تحديد وإبراز العينين في شكل مثالي. أما اللمسة الأخيرة، فكانت للرموش الكثيفة والفاتنة من خلال عدة طبقات من المسكارا المُركزة المكثفة للرموش بلون أسود Passioneyes Intense Volume Mascara in Nero Sicilia 1 التي تلتقط كل رمش، وتضفي الحجم المذهل. 

الشفاه

لم تكن الشفاه أقل جاذبية من العينين بفضل الظلال النابضة بالحياة والتي ضمت الأحمر العاطفي، الوردي الرقيق، والحيادي المتأنق ممّا أضاف لمسة فاتنة من الألوان. تمّ استعمال فرشاة مخصّصة للشفاه لتطبيق أحمر الشفاه المطفأ Dolce Matte Lipstick المميّز بصيغته المخملية، مما أضفى شكلاً مثاليا ًوعزّز قوس كيوبيد (وسط الشفة العليا) في شكل بارز.