#مكياج
زهرة الخليج 25 نوفمبر 2024
منذ خطوتنا الأولى على أرض «كوكا كولا أرينا» في دبي، استقبلتنا ألوان نابضة بالحياة، وأجواء السحر والجمال. في هذا المكان، نظمت «Sephora» الشرق الأوسط مهرجان «SEPHORiA»، الحدث الجمالي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، الذي جمع على مدار ثلاثة أيام (6-7-8 نوفمبر 2024)، عشاق الجمال، ومبتكري المحتوى، ورواد الصيحات، وأيقونات الموضة من مختلف أنحاء العالم، تحت مظلة «Beauty Funhouse»، في احتفالية فريدة، تتناغم فيها الابتكار، والمتعة.
رحلة بين الأركان المُبهرة:
خطواتنا الأولى قادتنا إلى عالم مليء بالإبداع، حيث كل زاوية من المهرجان كانت تروي قصة مبهرة، شدتنا إلى معرفة المزيد من الأسرار التي كانت تُروى بألسنة نجوم كبار، وأصحاب العلامات التجارية العالمية، ومديريها، الذين توافدوا إلى الإمارات؛ للمشاركة في هذا الحدث.
أخذت الفعالية الجمالية الاستثنائية زوارها في رحلة ممتعة إلى عالم الجمال، ومستحضراته، وأدواته، وسط أجواء من المرح والأغاني والموسيقى والألعاب، كما لو أنها تقصدت محاكاة الطفلة المحبة للجمال، ولعب دور الأميرات المختبئة في أعماق نفوس عاشقات الجمال الحاضرات. من هنا، نفهم فكرة وجود «باسبور SEPHORiA»، الذي منح المغامرة لمسة من الإثارة، إذ كان علينا أن نجمع الأختام من الأركان المختلفة؛ للحصول على هدايا حصرية.
ومن أكثر الأركان متعة، «ركن الضفائر» الذي قدم إلى زائراته فرصة تجربة تسريحات فريدة ساحرة.
لقاءات مع نجوم الجمال:
لم يكن بالإمكان تجاهل اللقاءات الساحرة مع نجوم عالميين في مجال الجمال والمكياج والعناية بالبشرة، حيث أطلّت علينا هدى قطان (هدى بيوتي)، ومنى قطان، وكشفتا أسرارهما الجمالية الخاصة، فيما أبهر الحضور أسطورة المكياج ماريو ديديفانوفيك (Makeup By Mario) بلمساته السحرية، ونصائحه المذهلة. كما وجد في الحدث مصفف النجوم العالمي كريس أبلتون، والنجمات المتألقات: هالة عبد الله، وفاطمة جعفر، ونارين بيوتي، الذين كشفوا أسرارهم الجمالية، وأضافوا لمساتهم السحرية، التي ألهمت الجميع.
View this post on Instagram
تجارب غامرة مع الماركات الفاخرة:
في كل زاوية، كانت تنتظرنا تجارب استثنائية مع أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل: «Huda Beauty, Makeup By Mario Fenty Beauty, Rare Beauty, Glow Recipe, Sol De Janeiro, Drunk Elephant, SupergoopK، وDr. Dennis Gross»، وغيرها الكثير؛ فشعرنا أننا دخلنا متجر أحلام، حيث جربنا أحدث المنتجات، واستكشفنا أحدث الصيحات. وفي «البيوتي هب»، كان لنا وصول حصري إلى أحدث المنتجات والصيحات في عالم المكياج.
تعلم من الأفضل:
في ركن «الماستركلاس»، انغمسنا في تجربة تعليمية مميزة مع ألمع نجوم صناعة الجمال العالمية، فاستمعنا بشغف إلى خبراء الجمال، مثل: بليني كراول مؤسسة «SAIE Beauty»، وساشا بلافسيك، مؤسسة «ILIA Beauty»، اللتين لمشاركتنا أسرار الجمال النظيف، وأحدث الابتكارات، وأفضل تقنيات التطبيق الاحترافي.
أجواء موسيقية وحماسية:
ولم تكن التجربة لتكتمل دون الموسيقى، التي أشعلت الأجواء. مع نخبة من الـ«دي جاي» (DJ)، من أمثال: سارة حردان، وشيف كودز، وإيميليا فوكسي، اللاتي تنافسن في جعل الجميع يتحركون بانسجام مع الإيقاعات الممتعة، التي أضافت لمسة من الحماس. أما «حبة الكرزة على الكيكة»، فكان «ركن البيوتي باس آركيد» الترفيهي، الذي استضاف عضوات نادي «بيوتي باس»، من «Sephora»، وقدم لهن تجربة فريدة من الألعاب والهدايا الحصرية.
View this post on Instagram
هدايا تفوق الخيال:
وفي النهاية، دلل القيمون على فعالية «Sephoria» ضيفاتهن بهدايا خاصة هي حقيبة مليئة بالمستحضرات الفاخرة، وبالحجم الكامل من علامات عالمية، مثل: «Drunk Elephant، وSephora Collection»؛ لتكون خير تذكار لهذه التجربة الفريدة.