مسابقة "احلم مع سمرة"

/ 2020-07-05T12:00:00Z / Published in مجوهرات وساعات أناقتك
مسابقة "احلم مع سمرة"

تطلق دار "مجوهرات سمرة" و"زهرة الخليج" مسابقة لدعم المواهب الإماراتية الشابة وذلك احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية. 

لطالما كانت مجوهرات سمرة الداعم الأكبر لإطلاق المواهب الإماراتية الشابة، واستكمالاً لمسابقتها الأولى التي جرت بالتعاون مع "زهرة الخليج" وفازت بنتيجتها المصممة سارة القرق التي تمتهن حالياً تصميم المجوهرات، ها هي مجوهرات سمرة تفسح المجال مرة جديدة أمام ثلاث فنانات إماراتيات لتحويل أحلامهن إلى مجوهرات ساحرة كل وفق رؤيتها، من خلال مسابقة "احلم مع سمرة" Dream Big with Samra بالتعاون مع "زهرة الخليج".

اختارت مجوهرات سمرة ثلاث فنانات إماراتيات بارعات في ميادين الفن التشكيلي، وتصميم الأثاث والأزياء لتفسح لهن من خلال المسابقة دخول عالم المجوهرات. قامت الدار بتنظيم ورشة عمل عن علم الأحجار الكريمة لتعريف الفنانات على أنواع الألماس، بغية مساعدتهن على بدء أولى خطواتهن في عالم تصميم المجوهرات، كل وفق رؤيتها. والمبدعات الإماراتيات المختارات هن: الفنانة متعددة التخصصات رائدة الأعمال ميثاء حمدان، الفنانة متعددة التخصصات لطيفة سعيد مؤسِسة ستديو لطيفة سعيد، ومصممة الأزياء فاطمة طاهر إحدى مؤسِسات دار NAFS للأزياء. علماً بأن التصميم الفائز سيتم تنفيذه تحت اسم الفائزة.

ستطرح التصاميم أمام التصويت لمدة 10 أيام على موقع "زهرة الخليج"، والتصميم الفائز سيوصل صاحبته للمرحلة التالية، حيث سيتم تصنيع القطعة لتطرح في محلات مجوهرات سمرة بحلول يوم المرأة الإماراتية بتاريخ 28 أغسطس المقبل.

تتمتع دار سمرة للمجوهرات بتاريخ عريق يعود لعام 1941، وتوفر المتاجر في ياس مول أبوظبي، مول الإمارات، سوق الذهب بديرة، وفندق أتلنتنس مجموعات متنوعة ومختارة من المجوهرات الألماسية والمصوغات الذهبية بما يناسب مختلف الأذواق والميزانيات. ناهيك عن إمكانية التسوق الإلكتروني من بوتيك الدار في راحة المنزل. 

 

 

Tagged under: