"الكل عاوز" كيت ميدلتون

"الكل عاوز" كيت ميدلتون

كيت ميدلتون أكثر النساء المرغوبات في العالم. هذا ما أوردته صحيفة "صن" البريطانية التي أفادت بأنّ خطيبة الأمير وليام البالغة 29 عاماً، كانت من بين 15 إمرأة بريطانية وردت أسماؤهن في لائحة ضمت أجمل 99 إمرأة في العالم ضمن دراسة أجراها موقع "آسك من". واحتلت...

كيت ميدلتون أكثر النساء المرغوبات في العالم. هذا ما أوردته صحيفة "صن" البريطانية التي أفادت بأنّ خطيبة الأمير وليام البالغة 29 عاماً، كانت من بين 15 إمرأة بريطانية وردت أسماؤهن في لائحة ضمت أجمل 99 إمرأة في العالم ضمن دراسة أجراها موقع "آسك من". واحتلت كيت المرتبة 61 في اللائحة، وتقدمت على الممثلتين الأميركيتين أنجلينا جولي وإيفا لونغوريا. فيما احتلت المغنية البريطانية شيريل كول المرتبة السادسة، والنجمة البريطانية كيت بكينسيل المرتبة 14، والممثلة البريطانية إيما واتسون المرتبة 17.


واحتلت المراتب العشر الأولى على لائحة أكثر النساء المرغوبات في العالم، الممثلة الأميركية بليك لايفلي، تلتها ميلا كونيس في المرتبة الثانية، وصوفيا فيرغارا في المرتبة الثالثة، وسليتا إيبانكس في المرتبة الرابعة، وميراندا كير في المرتبة الخامسة.


وقالت رئيسة تحرير موقع "آسك من" في المملكة المتحدة درو لوبيغا إن "كيت ميدلتون أول أنثى تتمتع بجمال ساحر حقيقي منذ الأميرة ديانا، وتسهل معرفة سبب وقوع الأمير وليام في غرامها".

 

المزيد على أنا زهرة:
وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق
السعودية: ملكة الجاذبية... مَن تكون؟
كيف تحصلين على مكياج خليجي متميز؟
اختاري الغرة التي تناسبك
الجسمي.. وإطلالته الجديدة