لا تخافي من الأحمر

لا تخافي من الأحمر

لا تخافي من الأحمرمن ينسى إطلالة (جوليا روبرتس) الرائعة بالفستان الأحمر في فيلم (بريتي وومان)؟ لكن هناك بعض السيدات اللواتي يخشين ارتداء اللون الأحمر، أو يظنّن أنه لا يناسبهنّ، حتى أنا نفسي لم أكتشف أنه يناسبني إلا منذ فترةٍ قصيرة. لذا أقدم لكل سيدة...

 

لا تخافي من الأحمر

من ينسى إطلالة (جوليا روبرتس) الرائعة بالفستان الأحمر في فيلم (بريتي وومان)؟ لكن هناك بعض السيدات اللواتي يخشين ارتداء اللون الأحمر، أو يظنّن أنه لا يناسبهنّ، حتى أنا نفسي لم أكتشف أنه يناسبني إلا منذ فترةٍ قصيرة. لذا أقدم لكل سيدة تحب اللون الأحمر لكن تخشى ارتداءه هذه النصيحة. احرصي على أن يكون الفستان الأحمر بسيطاً وذي قصةٍ تلائم شكل جسمك. ارتديه مع حلقين وحذاء بلونٍ فضي أو ذهبي. كما أنصحك بعدم استخدام اللون الأحمر على الشفاه والاستعاضة عنه بألوانٍ أخرى.

خير الأكسسوارات ما قلّ ودلّ
لكل سيدة تتساءل عن موضة الأكسسوارات لهذا العام أنصحها بعدم الإكثار منها، فهي ليست محبّذة لهذا الموسم، ومن الأفضل عدم ارتداؤها أبداً لكن إن كنت من عشاق الأكسسوارات ولا تغادري منزلك دونها فأنصحك بارتداء قطعٍ بسيطة وناعمة منها كالحلقين الدائريين أو الخواتم الكبيرة أو الأساور الرفيعة. لكن لا تجمعي بين الكثير من القطع دفعةً واحدة فهذا ليس رائجاً في الموسم الحالي.