تاج حيدر تتعرّض لحادث إرهابي

ياسر المصري - دمشق

  |   13 فبراير 2011

انضمت الممثلة الشابة تاج حيدر إلى أسرة مسلسل "الانفجار" الذي قام بتأليفه أسامة كوكش، ويتولى إخراجه أسامة الحمد. وتدور قصة العمل حول مجموعة من السوريين يتعرضون لعملية إرهابية أثناء سفرهم إلى حلب. وبناءً على هذه العملية، تبنى أحداث المسلسل. أما المحور الآخر في العمل فهو توجه عدد من الإرهابيين لتنفيذ عمليات تخريبية نتيجة فشل أفكارهم وتوجهاتهم، وعدم القدرة على تقديم أطروحات فكرية جديدة ترضي فئات المجتمع ،إضافةً إلى تسليط الضوء على الجهود التي يبذلها السلك الأمني لحماية المجتمع واستقرار الناس.


من جهة ثانية، انتهت الممثلة السورية من تصوير دورها في مسلسل "تعب المشوار" من تأليف فادي قوشقجي، وإخراج سيف الدين سبيعي. كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "الغفران" مع المخرج حاتم علي. كذلك، تستعد لتصوير دورها في النسخة الجديدة من مسلسل "دليلة والزيبق" من تأليف هوزان عكو، وإخراج سمير الحسين. وتجسد فيه دور "زينب" ابنة الشخصية الرئيسية "دليلة" التي تجسد دورها الممثلة كاريس بشار.


ومن المتوقع أن تبدأ حيدر قريباً بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي.. ملك التاكسي" إلى جانب الممثل سامر المصري استكمالاً لدورها في الجزء الأول.

 

المزيد على أنا زهرة

مكياج سهرات يليق بالسمراوات

تسريحات نجمات هوليوود

تنظيف الحواجب

حاجبان عريضان ... اتركيهما بحرية

تشكيك طبي في البوتوكس

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث