بشرة أصغر بـ10 سنوات! إنه Orchidee Imperiale Cure من Guerlain

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

دعينا إلى جلسةٍ مميزة مع دارGuerlain الفرنسية العريقة الأسبوع الماضي للتعرف إلى أحدث منتجاتها وهي مجموعة ORCHIDEE IMPERIALE التي تعدك ببشرةٍ متجددة وأكثر نضارةً وشباباً.

الحقيقة أن جميع منتجات هذه المجموعة كانت مبهرة خاصةً بعد أن عرفنا أنها مستخرجة من زهرة الأوركيدي "السحلبيّة" النادرة التي تتفتح في أعالي الجبال حصراً وتحتاج كل واحدةٍ منها إلى 7 سنوات لتنمو وتصبح جاهزة للاستخدام. تخفي السحلبيّة قدرتها المذهلة في جذورها، حيث تسجّل ذكرى تركيبة خلاياها الأصليّة وتحافظ عليها. لذا تعمل الخلايا غير المعدّلة تماماً كما كانت تعمل في أولى ساعات نموّها. فتؤمّن بذلك بقاء هذه الزهرة واستمراريّة جمالها إلى الأبد... محافظةً على الطاقة الديناميكيّة ذاتها.

إلا أن المنتج الذي لفت نظري أكثر من غيره كانOrchidee Imperiale Cure، الذي قالت عنه جولي أندريه فينيه خبيرة التجميل لدى Guerlain أنه قادر على منحك بشرة أصغر بـ 10 سنوات خلال 4 أسابيع فقط!

إذاً كيف يحصل هذا؟ سأخبرك الآن!

أربعة أسابيع: الوقت اللازم لاكتمال دورة تجدّد خلايا الطبقة السطحيّة...

دورة البشرة الطبيعيّة: تمتدّ دورة تجدّد خلايا البشرة على أربعة أسابيع، مهما كان عمرنا. فهي الفترة التي تتطلّبها خلايا البشرة السطحيّة كلّها لتتجدّد بشكلٍ كامل. ولأنّ الخلايا تشيخ وتتطلّب إعادة تأهيل لطيفة وتدريجيّة حتّى تتنشّط من جديد، فإنّ فترة الأربعة أسابيع هذه هي الفترة التي يتطلّبها علاج "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale "لتدريب" البشرة على المحافظة على نضارتها وحيويّتها لمدّةٍ أطول، أسبوعاً تلو الآخر...

التدريب الطبيعي للبشرة: بفضل هذه المقاربة، يصبح للعلاج مفعولاً مستمرّاً ومتناغماً. فبعد مضيّ 28 يوماً واستعمال التركيبات الأربعة المتتالية، تزداد تدريجيّاً قوّة تركيز الكميّات المحدّدة من مستخلص السحلبيّة الملكيّة الجزيئي. وتسمح عمليّة "التدريب" التدريجيّة والمكثّفة هذه لخلايا البشرة أن تمتصّ مستوياتٍ أكبر من مستخلص السحلبيّة الملكيّة الجزيئي. وبالتالي، تتمكّن الخلايا من التركيز على نشاطها الوظيفيّ؛ ألا وهو إنتاج عناصر تساعد البشرة على اكتساب مظهرٍ أكثر نضارةً وحيويّة. وبعد أربعة أسابيع، يصبح للبشرة عمليّة ديناميكيّة جديدة تعمل على أساسها. فتتمّ إعادة تأهيل كلّ الخلايا الجديدة تقريباً لتصبح جاهزة لاستكمال هذه الدورة الايجابيّة بعد انتهاء العلاج.

4 خطوات لبشرة أكثر شباباً

تُعتبر خطوات العناية جزءاً لا يتجزّء من العلاج. واستناداً على خبرة مراكز العناية البدنيّة الخاصّة بـGuerlain وما تتمتّع به من معرفة، تمّ تطوير أربع خطواتٍ بسيطة ودقيقة تعمل على كافّة المستويات- الدم، واللمف، والعضلات- وتساهم في استرخاء علامات ملامح الوجه.

-           الخطوة الأولى: التزويد بالأكسجين وبدء العلاج

-           الخطوة الثانية: التنشيط وإعادة التجديد

-           الخطوة الثالثة: إزالة الاحتقان والتعزيز

-           الخطوة الرابعة: الهيكلة والتثبيت

في خلال أربعة أسابيع تصبح البشرة أكثر ملاسةً، واشتداداً، وتماسكاً؛ تتمتّع بملمسٍ أكثر نعومةً وجمالاً، وتضيء إشراقاً وقوّةً جديدة. إنّها دورة تجميليّة تبرز حيويّة الوجه ونضارته.

وللمرّة الأولى لدىGuerlain، أصبح بإمكان المرأة أن تقيس وتقيّم بنفسها عمر بشرتها بعد العلاج:

تبدو المرأة أصغر بـ9 سنوات من حيث الخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة، وأصغر بـ7 سنوات من حيث نوعيّة البشرة. وقد تمّ التأكيد على هذه النتائج من قبل أخصّائي في طبّ البشرة (أجرت التقييم 31 امرأة).

أنصحك اليوم بالتعرف إلى مجموعةOrchidee Imperiale بأكملها والتي تتضمن كريمات وسيرومات وماسكات خاصة لكل جزءٍ من أجزاء بشرتك. اختاري ما يناسبك منها.

ابقي في نفس الأجواء:

مستحضرات للتبييض منGUERLAIN

Guerlain تطلق مستحضرات جديدة لتنقية البشرة