نجوم مصر يتجاهلون وفاة ويتني هيوستن

نجوم مصر يتجاهلون وفاة ويتني هيوستن

يبدو أنّ الأحداث التي تشهدها مصر جعلت الفنانين المصريين ينشغلون بهمومهم وأحزانهم. هكذا، تجاهل هؤلاء خبر وفاة مغنية البوب الأميركية ويتني هيوستن التي رحلت فجر الأحد. على سبيل المثال، لم يلتفت عمرو دياب إلى هذا الخبر مع أنّه من النجوم الذين يسارعون...

يبدو أنّ الأحداث التي تشهدها مصر جعلت الفنانين المصريين ينشغلون بهمومهم وأحزانهم. هكذا، تجاهل هؤلاء خبر وفاة مغنية البوب الأميركية ويتني هيوستن التي رحلت فجر الأحد.

 

على سبيل المثال، لم يلتفت عمرو دياب إلى هذا الخبر مع أنّه من النجوم الذين يسارعون إلى نعي الفنانين عند وفاتهم عبر "تويتر". لكنّ "الهضبة" ينشغل حالياً في الترويج لحملة التبرع بالدم التي أطلقها لصالح مصابي أحداث بورسعيد. كما يتفرّغ لتوجيه نداء إلى محبيه للتبرع بالدم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أيضاً، تجاهل تامر حسني وفاة النجمة السمراء، ولم يعلّق كعادته على حدث مماثل. علماً أنّه ينشغل حالياً في الترويج لحفلاته التي يقدّمها في الولايات المتحدة حتى يثبت أنّه ما زال "نجم الجيل".

 

كذلك، اعتصمت شيرين عبد الوهاب بالصمت تجاه خبر وفاة هيوستن، خصوصاً أنّها مشغولة في متابعة ألبومها الجديد "اسال عليا". ورغم الرواج الكبير الذي حظي به عند طرحه، إلا أنّ الأحداث الأخيرة انعكست سلباً على مبيع العمل.

ورغم حرص محمد منير على نعي خبير التنمية البشرية ابراهيم الفقي والكاتب الساخر جلال عامر، إلا أنّه تجاهل نعي هيوستن واكتفى بالقول عبر "تويتر": "رحـل الفقي بالتفاؤل ورحل عامر بالإبتسامة رحمكما الله".

 

وكانت النجمة العالمية قد توفيت عن 48 عاماً في فندق في بيفرلي هيلز بعدما أعلنت الشرطة أنها تلقت اتصالاً من أمن الفندق يفيد بعثوره على هيوستن جثة هامدة في مغطس الاستحمام.

 

للمزيد:

رحيل المغنية ويتني هيوستن

Tagged under: