حواجب الفنانات..لولا التجميل لكانت...!

زكية الديراني   |   8 أغسطس 2012

هل تعلمين أن غالبية الفنانات لم تكن حواجبهن جميلة كما يظهرن اليوم؟ ولو رجعت إلى الصور القديمة لهن لوجدت أن حواجبهن كانت عبارة عن أشكال "هندسية".

مايا دياب:

بالطبع أنت من المعجبات بحاجبي الفنانة مايا دياب العريضتين وتتمنين الحصول عليهما؟ لكن هل تعلمين أن حاجبي مايا كانا أشبه بالخيط الرفيع، وغير محدّد شكلهما؟ إن الفنانة حالياً تحاول قدر المستطاع أن تترك حاجبيها على طبيعتهما من دون أن تنظفهما، وتعمد إلى تحديدهما بقلم البني اللون والمخصص للحواجب ويمكن الحصول عليه من ماركة MACأو من ماركات أخرى.

سيرين عبد النور: 

عندما دخلت الفنانة اللبنانية  سيرين عبد النور عالم الفنّ تميّزت بحاجبيها على شكل القوس، وطبعاً هما عبارة عن تاتو اعتمدته الفنانة بشكل واضح منذ زمن طويل، وتعتبر سيرين من أكثر الفنانات اللواتي يقلّدنها الفتيات بحاجبيها، وقد ساهمت بخلق موضة الحاجبين المتوسطي العرض والقصيرين الذين يبرزان جمال العينين.

رولا سعد: 

عند سؤال الفنانة رولا سعد عن شكل حاجبيها، تجيب بكل صراحة، بأن حاجبيها شكلهما "غلط" وهي لا تملك الوقت الكافي للجوء إلى التاتو، ولكن في المحصلة إن حاجبي الفنانة لا يعرف شكلهما الأصلي فتارة يظهران رفيعين وتارة أخرى عريضين وذلك حسب اعتماد قلم تحديد الحواجب.

شيرين عبد الوهاب: 

من أكثر الفنانات اللواتي اختلف شكلهن مع تغيير حاجبيها، فعند دخولها عالم الفنّ كانت حاجبيها طبيعيتين، أما اليوم فأضافت عليهما بعض التعديلات عبر التاتو وملأت الفراغ فيهما لتبدو بإطلالة جميلة.

نانسي عجرم:

 باختصار يمكن القول أن شكل حاجبي الفنانة  نانسي عجرم سابقاً، أشبه بخريطة، ولكن عمدت إلى رفعهما عالياً بفضل عمليات التجميل التي أجرتها، ولكنهما لغاية اليوم يحتاجان إلى تعديلات إضافية.

هيفا وهبي: 

تعتمد  هيفا على مستحضرات خبير التجميل بسام فتوح لإضافة بعض العرض على شكل حاجبيها، وخصوصاً القلم الذي ينصحها دائماً به فتوح، وهو سهل الاستعمال ويمكن الحصول عليه من ضمن باقة مستحضرات الخبير. لكن مع بدايات هيفا الفنية كانت حاجبيها مقبولتين.

لطيفة التونسية: 

كانت الفنانة لطيفة التونسية تظهر بحاجبين رفيعين جداً، وكان ذلك الرائج "على أيامها" بينما مع الوقت أضافت بعض العرض على حاجبيها لتتبع الموضة الرائجة.

للمزيد:

مناكير نجمات هوليوود 2012

3 خدع بالمكياج للحصول على شفاه أكبر