عيون دخانية في خطوتين فقط مع خبراء "ماكس فاكتور"

زهرة الخليج  |   8 أغسطس 2012

هل لاحظت نظرات  العيون الدخانية الساحرة وهي تزين منصات العرض هذا العام؟ هل العيون الجريئة والمثيرة التي نراها لدى  المشاهير بينما يمشين على السجادة الحمراء هو أمر لايبدو أنك تحصلين عليه بشكل صحيح؟ سيكون الحصول على مظهر العيون الدخانية المثالي أكثر سهولة مما هو عليه الآن، وذلك مع مجموعة"سموكي آي إفكت آي شادو" (Smoky Eye Effect Eye Shadow) الجديدة من "ماكس فاكتور".

ويمتاز قلم الظل المبتكر "سموكي آي إفكت آي شادو" بأنه يجعل من السهولة البالغة تحقيق نتائج مذهلة وإطلالة احترافية بأيسر الطرق، وذلك من خلال عملية بسيطة مؤلفة من خطوتين فقط. فالألوان الكريمية سهلة الاستخدام و ذات ظلال كثيفة تخلق تدرجات لونية غنية تشبه  الجواهر بالاضافة إالى كونها سهلة المزج. اختاري لونك المفضل واستخدمي النهايتين الفريديتين لقلم الظل المبتكر للحصول على إطلالة العين الدخانية بكل يسر.

ابتُكرت هذه المجموعة خصيصا للنساء في منطقة الشرق الأوسط، وهي مستوحاة من منصات عرض أساطير  الموضة لموسم ربيع/صيف 2012 مثل " غوتشي" و"ميوميو". وهي تتيح لكل عاشقة لفن  التجميل القدرة على إبداع إطلالات مثيرة دون أي عناء.

إليكِ خطوات الحصول على لوك "السموكي" المثير من خبراء التجميل لدى "ماكس فاكتور":

المستحضرات:
-اختاري ظلك المفضل من ظل العيون "سموكي آي إفكت آي شادو" Max Factor Smoky Eye Effect) ) (لتحقيق هذه الإطلالة تم استخدام ظل "بلو تيمبست" (Blue Tempest))
-قلم تحديد العينين "ماكس فاكتور ليكويد آي إفكت" (Max Factor Liquid Eye Effect) باللون الفضي
-مسكرة "ماكس فاكتور فولس لاش إفكت فيوجن " (Max Factor False Lash Effect Fusion Mascara) باللون الاسود

كيفية الاستخدام:
-باستخدام ظل "سموكي آي إفكت آي شادو" ، امسحي الظل الفاتح (الخطوة الأولى) فوق الجفون، صعودا نحو الأعلى باتجاه الحواجب
-استخدمي النهاية الأخرى الدقيقة لقلم الظل المبتكر وامزجي الظل الداكن (الخطوة الثانية) باتجاه الجزء الأدنى من الجفن، متبوعا بخط الرموش. كرري التطبيق مرتين لجعل اللون أكثر عمقا وأكثر سحراً!
-أضيفي مزيدا من التحديد إلى قاعدة الرموش باستخدام قلم تحديد العينين "ليكويد آي إفكت بنسل" باللون الفضي للجفن الأعلى. واصنعي نقطة داكنة صغيرة من اللون الفضي في الركن الداخلي من العين للحصول على تأثير مثير ومفعم بالإحساس.
- ومن أجل الحصول على لمسة من الإثارة، أضيفي ثلاث طبقات من المسكرة السوداء "ماكس فاكتور فولس لاش إفكت فيوجن "، وسيمنحك ذلك كلا من الكثافة والطول للحصول على عيون تستحق الإطراء.

إذا أحببت هذا الموضوع فستحبين كذلك:

ليس لديك الوقت الكافي؟ آيلاينر القطة هو الحل!

ثلاث خدع بالمكياج للحصول على شفاه أكبر!