كيم كاردشيان تتخلى عن الشعر الأسود

الريم سيف  |   15 أغسطس 2012

من منا لم يعرف نجمة تلفزيون الواقع الأميكية  كيم كارداشيان بشعرها الداكن الطويل وبشرتها ذات اللون الحنطي؟ فملامحها القريبة جداً لملامح الفتاة الشرقية، وكذلك الـ "لوك" الذي تعتمده من خلال  مكياج العينين الثقيل أو "السموكي" والذي تعشقه الفتيات الشرقيات لإبرازه جمال عيونهن العربية، وشعرها الأسود الطويل، قد تكون جميعها من أهم الأسباب التي جعلتها ذات شعبية واسعة بين الشباب والفتيات في الشرق الأوسط.

وصحيح بأن الكثيرين حول العالم يعشقون ستايل كيم الذي يُعتبر مميزاً و Exotic ولا سيما في هوليوود المليئة بالشقراوات، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع الأرمنية الأصل وخصوصاً بعد المشاكل التي تعرضت لها مؤخراً مثل طلاقها من لاعب كرة السلة الأميركي "كريس هامفريز" بعد زواج لمدة 72 يوماً فقط، واتهام الإعلام لها بتلفيق زواجها كاملاً وخداع الجماهير فقط لزيادة شهرتها ومربحها المادي، اتخذت كيم قراراً جذرياً لتبدأ به حياتها الجديدة وهو: تفتيح لون شعرها من الأسود إلى البني!!

كيم وضعت هذه الصور في موقعها الخاص على الإنترنت البارحة تحت عنوان: "لقد صبغت شعري"، وعلقت قائلة: "لقد صبغت شعري البارحة، وأحبه! لون شعر جديد = بدايات جديدة لي. هل أحببتموه؟"

مارأيكم بلون شعر كيم الجديد؟ وهل فعلاً تفتيح لون شعرها سيساعدها في الحصول على البداية الجديدة التي تطمح لها في حياتها؟

للمزيد:

جمال النجمات: مالذي يجمع بين شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي؟

قريباً من باريس..كارول تسبق نانسي إلى التسريحة المفاجأة