رنا الأبيض تفتح النار على الفنانين المعارضين

زهرة الخليج

  |   28 يناير 2012

خلال الندوة التي أقامتها أسرة فيلم "ويبقى الوطن" الذي يعتبر أول شريط يتناول الأحداث السورية، فتحت رنا الأبيض النار على الفنانين السوريين الذي رفضوا المشاركة في الشريط ووصفتهم بغير الوطنيين.

وأضافت الممثلة السورية أنّ الفنانين الذين عُرض عليهم نص الفيلم ورفضوه هم من المعارضين، معربةً عن تفاجئها بموقفهم، وتساءلت عن سبب رفضهم المشاركة، خصوصاً أنّ الفيلم يتناول أحداثاً تتعلق بالوطن.

وأشارت رنا إلى أنّها عملت كثيراً على الشخصية التي ستجسدها في العمل الذي ألفه الأردني سامر الخضر ويخرجه أيضاً. علماً أنها تؤدي شخصية "جيهان" الإعلامية التي تنقل الأخبار وما يحصل في الشارع.

ومن بين المشاركين في الشريط وائل رمضان الذي بدا غير مهتم لا بالموالين ولا حتى بالمعارضين للنظام، مشيراً إلى أنّ ما يهمه هو الوطن وسوريا فقط، مكرراً كلمة سوريا ثلاث مرات. وتابع أنّ مشاركته في الفيلم أتت من باب حبّه لوطنه.

 

بدوره، نفى مخرج العمل سامر الخضر أن يكون فراس ابراهيم منتجاً للفيلم، مشيراً إلى أنّه قدم لهم بعض المساعدات في ما يتعلق بأوراق ثبوتية يحتاجها فريق العمل للبدء بالتصوير. كما نفى أن تكون "المؤسسة العامة للسينما" مشاركة في الإنتاج، واستغرب أن تُصدر المؤسسة بياناً تنفي علاقتها بالفيلم مع أنّه يعتبر وطنياً.

ويشارك في البطولة إلى جانب رنا الأبيض، ووائل رمضان عدد من الفنانين السوريين منهم عارف الطويل، وزهير عبد الكريم، ورنا شميس، وتولاي هارون وآخرون.

 

المزيد :

 

رنا أبيض في أول فيلم عن أحداث سوريا

رنا أبيض تقصّ شعرها لعيون سوريا!

 

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث