هل ليدي غاغا جميلة؟

زهرة الخليج

  |   10 أبريل 2011

برزت الليدي غاغا في سنوات قليلة، ليس فقط كواحدة من نجمات البوب، بل لقد ارتبط اسمها أكثر بجنون مظهرها الغريب، وإطلالاتها وصبغات شعرها ومكياجها وأزيائها الغرائبية وإكسسوارتها المتطرفة في كثير من الأحيان. ولكن هل الليدي غاغا جميلة؟ هل هي فاتنة مثلما تكون النجمات عادة؟
جويل ماردنيان تتحدث عن إطلالات ليدي غاغا وتقول "الليدي غاغا معروفة بحسها الصادم وذوقها الغريب في الموضة. ولها بالفعل طريقة خاصة في الأزياء والمكياج والأداء وحتى في الموسيقى. وأذكر أنها صرحت مرة بأنها "مههوسة بمتابعة الأزياء" وأنها "كل شيء" بالنسبة لها. كما أن لها شركة خاصة بها لتصميم وإنتاج الأزياء وتسمى "غاغا هاوس"، وهي تديرها بنفسها. ويقوم فريق الشركة بتصميم وابتكار أزيائها، وتحديد كيفية إطلالتها على المسرح وتسريحات شعرها أيضاً. وقد ورثت غاغا هذا الهوس بالاختلاف عن طريق المكياج والأزياء من والدتها رغم أنها لا تحب ذوقها أبداً. إذا تقول إنها لا تتمنى أبداً أن تظهر مثلما ظهرت والدتها".
ولكن هل ليدي غاغا جميلة؟ يبدو لنا أحياناً انها مختفية ومتوارية تحت هذه الإطلالات الغريبة. وأنت عزيزتي قارئة "أنا زهرة" هل تعتقدين أنها جميلة؟ هل تعجبك إطلالتها؟ لم لا تضعين رأيك في خانة التعليقات؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث