تاج حيدر تتزوّج... عرفيّاً

ياسر المصري - دمشق  |   23 مارس 2011

تصوّر الممثلة تاج حيدر حالياً مشاهدها في مسلسل "الانفجار" من تأليف أسامة كوكش، وإخراج أسامة الحمد. إذ تجسد شخصية "ريم" الطالبة الجامعية التي تعاني من حرمان حنان الأب وعطفه. ثم تتزوج من شخص عرفياً، وتصادف الكثير من المفاجآت على مدى أحداث العمل الذي تقوم فكرته على الإرهاب وآثاره المدمّرة على المجتمع من النواحي المادية والمعنوية والنفسية والأسرية. ويظهر ذلك من خلال قيام مجموعة إرهابية بتفجير باص.

وإلى جانب الممثلة السورية، تشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم باسم ياخور، وديمة قندلفت، وسعد مينا وغيرهم. كذلك، يتوقَع أن تبدأ تاج قريباً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي... ملك التاكسي" إلى جانب الفنان سامر المصري. وستؤدي دور شقيقته في العمل الكوميدي.

وكانت الممثلة السورية قد انتهت من تصوير أعمال عدة تشارك بها في المنافسة الرمضانية وهي مسلسل "تعب المشوار" مع المخرج سيف الدين سبيعي، و"الغفران" مع المخرج حاتم علي، و"الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي. كذلك، لا تزال تاج حيدر تصوّر دورها في النسخة الجديدة من مسلسل "دليلة والزيبق" من إخراج سمير الحسين. وتجسد فيه دور "زينب" ابنة الشخصية الرئيسية "دليلة" التي تجسّد دورها الممثلة كاريس بشار.

ومن المعروف عن تاج حيدر أنّها تبتعد عن الإطلالات الإعلامية، واللقاءات الفنية، وعدسات المصوّرين لأسباب تجهلها الصحافة.

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز