استبعاد تيم حسن من "الفاروق" بسبب "العار"

ياسر المصري - دمشق  |   24 يناير 2011

يتردد في الأوساط الفنية والإعلامية في سوريا أنّه تم استبعاد تيم حسن من تجسيد شخصية عمر بن الخطاب في مسلسل "الفاروق" الذي يتناول سيرة الصحابي عمر بن الخطاب. وقد تردد بأنّ سبب الاستبعاد هو دور تيم في مسلسل "زمن العار" الذي عرض قبل عامين. إذ اعتبر القائمون على المسلسل بأنّه لا يمكن أن يجسد شخصية عمر بن الخطاب ممثلٌ لعب أدواراً مثيرة للجدل، وخصوصاً شخصيته في "زمن العار".


تيم حسن الذي اعتذر عن أربعة مسلسلات هذا العام من أجل تجسيد شخصية الفاروق، كان أبرزها دوره في "الغفران"، يبدو أنّه قد وقع في موقف حرج جداً أمام نفسه أولاً، وأمام الوسط الفني ثانياً.


من جهة ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ حاتم علي الذي يتولى إخراج "الفاروق" سيجسّد دور علي بن أبي طالب في العمل، في حين سيجسّد غسان مسعود شخصية أبو بكر الصديق.


وسيشرف على المسلسل العلامة الكبير يوسف القرضاوي، والعالم السعودي سلمان العودة، والدكتور علي الصلابي، والدكتور عبد الوهاب الطريري، والدكتور سعد مطر العتيبي، والدكتور أكرم ضياء العمري وهم أساتذة متخصّصون في الشريعة والتاريخ الإسلامي. وستتم دبلجة المسلسل باللغات الإسلامية المختلفة كالإنكليزية والفرنسية والفارسية وغيرها.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
النجمات العربيات بالشعر الأسود
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي
السر في مكياج العيون الداكن
تصاميم الأسبوع الثالث ..
النظارات مع التسريحات الكلاسيكية