واشتعلت المنافسة على سعاد حسني

واشتعلت المنافسة على سعاد حسني

يبدو أن عدوى تجسيد شخصية تحية كاريوكا التي ستنتشر في دراما رمضان المقبل، سوف تنتقل إلى الفنانة الراحلة سعاد حسني. وستكون "السندريلا" الغائبة الحاضرة أيضاً في الدراما التلفزيونية والأعمال السينمائية.إذ أنّ أكثر من فنانة ستقوم بتجسيد أعمالها. وبعدما تخلت...

يبدو أن عدوى تجسيد شخصية تحية كاريوكا التي ستنتشر في دراما رمضان المقبل، سوف تنتقل إلى الفنانة الراحلة سعاد حسني. وستكون "السندريلا" الغائبة الحاضرة أيضاً في الدراما التلفزيونية والأعمال السينمائية.


إذ أنّ أكثر من فنانة ستقوم بتجسيد أعمالها. وبعدما تخلت رانيا يوسف عن تقديم مسلسل "شباب امراة" الذي لعبت بطولته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وافقت على مسلسل "الزوجة الثانية" الذي قدمته سعاد حسني في فيلم بالعنوان نفسه.


وتقدم رانيا شخصية "فاطمة" وهي الشخصية الشهيرة التي قدمتها السندريلا في الفيلم الذي يعتبر من أهم أعمال الفنانة الراحلة.


وتسعى يوسف للهرب من فخ المقارنة بينها وبين حسني، مؤكدة أنّها ستقدم شخصية "فاطمة" الموجودة في الراوية بعيداً عن الشكل والأسلوب اللذين قدمتهما سعاد حسني.


وفي الوقت عينه، تقدم الممثلة الشابة دنيا سمير غانم إحدى الشخصيات التي قدمتها "السندريلا" لكن في فيلم سينمائي. إذ ستشارك في فيلم "إشاعة واحدة لا تكفي'' المستوحى من فيلم ''إشاعة حب'' الذي يعيد تقديمه عمر الشريف.


ومن المقرر أن تؤدي دنيا سمير غانم الدور الذي لعبته سعاد حسني في الفيلم وهو شخصية "سميحة" التي يقع في حبها ابن عمها.


وتدخل أيضاً دومينيك حوراني في دائرة الصراع على سعاد حسني. إذ أعلنت المغنية اللبنانية أنّها تدرس عرضاً لتجسيد شخصية الفنانة الكبيرة في مسلسل يتناول سيرتها ويعرض في رمضان المقبل.