كريم الجيل الجديد للعينين والشفاه من Guerlain

زهرة الخليج  |   11 يناير 2011

في العام 2011، وبعد مرور عام على طرح كريم الوجه، قامت "جيرلان" Guerlain بابتكار كريم "أوركيدي أمبريال" للعينين والشفاه Orchidée Impériale Eye and Lip Cream، وهو كناية عن عناية مخصّصة للبشرة تمّ تركيبها بشكل يعالج المصدر نفسه المسؤول عن مشاكل التقدّم في السنّ السابق لأوانه في ناحية محيط العينين والشفاه: فقدان المادّة الجلدية. يعمل مستحضر العناية بالبشرة هذا بطُرق متعدّدة لإعادة صقل محيط العينين والشفاه و"إعادة" الامتلاء والحياة إليهما.


إنّ العينين والشفاه هما أكثر ما يعبّر عن الحياة فيكِ. فالابتسامة والعينين يعرّضان البشرة إلى حركات مستمرّة. بالإضافة إلى تعابير الوجه الطوعية، ترفّ الرموش لا إرادياً إلى حدّ 7 آلاف مرّة في اليوم. كذلك، تتحرّك الشفاه بحركات لا تعدّ ولا تحصى باستمرار. وتشكّل رقّةُ بشرة محيط العين والشفاه وتعرّضها الأوّلي إلى الإشعاعات ما فوق البنفسجية أموراً تجعل هذه النواحي بالذات سريعة التأثر بالعوامل الميكانيكية والبيئية. فتتراكم الخلايا المسنّة المضرّة لمحيط الخلايا وتتقدّم البشرة في العمر قبل أوانها.


يلعب مركّز إطالة العمر في مجموعة مستحضرات "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale دوره بالكامل في مقاومة ظهور علامات التقدّم في العمر وتأخير دخول الخلايا في مرحلة الشيخوخة. بالتالي، يتضاعف عدد الخلايا اليافعة والنشطة وتحظى البيئة المحيطة به بحماية كما يرتفع متوسّط العمر المتوقّع لها.


ضعي الكريم بواسطة أطراف أصابعكِ، بحركات لطيفة ومملّسة، في داخل ناحية العين حتى خارجها وتحت العينين وعلى الأهداب. بخطوة أخيرة، إضغطي قليلاً على زاوية العين الخارجية.


ضعي ثلاثة أصابع (السبابة- الوسطى- البنصر) تحت الحاجبين واستعملي أطراف أصابعكِ لوضع ضغط قليل، ووجّهي الحركة نحو الأعلى باتّجاه ناحية الصدع. بواسطة أطراف أصابعكِ، دلّكي بلطف ناحية محيط العين بحركات تلامس الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية من العينين للحصول على تأثير فوريّ الجفاف. ويساهم تكرير هذه الحركة يومياً في تقليص الجيوب تحت العينين وفي تفتيح الهالات الداكنة. مرّري أطراف أصابعكِ بحركات خفيفة على الشفاه ومحيطها.

 

 

المزيد على أنا زهرة:

التاريخ العربي قبل هيفا وبعدها... وصورة ابنتها!
فنانات بين السحر والشعوذة... والدجل
"حمل" نانسي يخطف الأضواء في القاهرة
حرب "الخس والخيار" بين نجوى وفارس
إلغاء مسلسل "أبو بدر" حفظاً لماء الوجه!