كريم أساس جديد من إستي لودر

زهرة الخليج  |   12 أغسطس 2012

تجلب لك أبحاث إستي لودر كريم الأساس Resilience Lift Extreme Radiant Lifting Makeup SPF15 الجديد الذي يمنحك ترطيباً مستمراً طوال اليوم، وإشراقاً مضاعفاً، ويشد بشرتك، مع تغطية استثنائية.


وسيعمل كريم الأساس هذا على مد البشرة الجافة بالراحة فوراً لكي تبدو البشرة مرنة ومشدودة ومفعمة بالراحة طوال اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، تتألف تركيبة (الزيت في الماء) الجديدة والمحسّنة من قوام أخف يجعل الكريم ينزلق بسهولة فوق البشرة دون جهدٍ يذكر، والانسجام معها ومنحها لمسة نهائية مفعمة بالإشراق المضاعف، مع توحيد لون البشرة وتفتيح لونها واستعادة بريقها المفقود.


يتوفر كريم الأساس في 8 تدرجات لونية جميلة تتنوع من الدافئة إلى المحايدة وصولاً إلى الباردة بأنها تدوم طويلاً وبأنها تقدّم تغطية فاخرة، تتراوح بين المتوسطة إلى الكاملة.


تحتوي هذه التركيبة على كميات عالية جداً من حامض الهيالورونيك المشكّل خصيصاً لها، وهو عامل ترطيبي يساعد التركيبة على تقليل الجفاف الذي يصيب البشرة عند منتصف اليوم والذي ينتج عنه ظهور الخطوط الرفيعة، أي أنها تستجيب لاحتياجات البشرة بشكلٍ تدريجي على مدى اليوم.


وتعمل مكونات العناية بالبشرة الأخرى مثل الزبدة الطبيعية والسيراميد سويةً مع حامض الهيالورونيك للمساعدة على معالجة الاحتياجات الخاصة للبشرة في منتصف العمر، ومدّها بجرعات متواصلة من الترطيب الضروري لتلبية احتياجات البشرة المتقدمة في السن، ومنحها راحة تستمر طوال اليوم مع لمسة نهائية مثالية طوال النهار.

 

للمزيد:
البشرة الجافة... عامليها بلطف

صاحبة البشرة الجافة وكمادات زيت الزيتون