توأما جينفر لوبيز نجما ملابس غوتشي للأطفال

زهرة الخليج  |   29 نوفمبر 2010

أطلقت دار "غوتشي" للأزياء الراقية تشكيلتها الجديدة من ملابس الرضع والأطفال التي تجمع بين الرؤية الإبداعية العصرية لمديرة الدار فريدا جيانيني وحرفية الصناعة الإيطالية التقليدية.


واللافت في الأمر أن دار "غوتشي" اختارت لعرض هذه المجموعة طفلي المغنية الشهيرة جينفر لوبيز اللذان قضيا وقتاً ممتعاً على الشاطئ لالتقاط صور الحملة الإعلانية للمجموعة. حيث ارتدى التوأمان إيمي وماكس 3 أعوام ملابس أنيقة من التشكليلة الجديدة.


وتتوجه هذه التشكيلة إلى الرضع (من سن 1 يوم حتى 24 شهراً) والأطفال (من سن 2 حتى 8 سنوات)، وتتضمن مجموعة مميزة من الملابس والأحذية، فضلاً عن خيارات متنوعة من الأكسسوارت بما فيها الأوشحة والأحزمة والمجوهرات والنظارات الشمسية.


وتطغى على تشكيلة ملابس الرضع ألوان الوردي والأزرق الكلاسيكية بما فيها الوردي الفاتح، والأبيض الناصع، والأزرق الداكن مع لمسات جذابة باللونين الأخضر والأحمر. وتزخر بالعديد من الأقمشة المريحة والعملية مثل أقمشة الجيرسي القطنية الناعمة والقابلة للتمدد، والكشمير المطبوع، والتي تم استخدامها في بدلات النوم، والصدرات، وقمصان الـ "تي شيرت" والسترات. كما تضم التشكيلة مجموعة من الهدايا مثل القبعات والبطانيات والمرايل.


أما تشكيلة الأطفال، فتتضمن تصاميم أكثر كلاسيكية مثل المعاطف المخملية، والجاكيتات الجلدية، إلى جانب لمسات عصرية مميزة مثل الكولونات للفتيات، والسراويل القصيرة الفضفاضة للأولاد. وتطغى رموز "غوتشي" على تشكيلة واسعة من الإكسسوارات:

 

 كشعار "غوتشي" الذي يزين النظارات الشمسية وأبازيم الأحزمة؛ وشعار الدب تيدي الذي تحول إلى تعويذة تزين الأساور والقلادات الفضية، ويتكرر استخدامها على شكل تفاصيل مميزة في ربطات العنق؛ فضلاً عن لجام الفرس والشبكة المتناوبة باللونين الأخضر والأحمر التي تزين الأحذية.


المزيد:
جينفر لوبيز تتألق بمجوهرات نيل لين
لأطفالك في موسم الأعياد