جمال ياسين يفتتح موسم الأضحى بحفلتين

زهرة الخليج  |   13 نوفمبر 2010

الصدفة فقط جعلت الفنان الشاب  جمال ياسين يشارك في إحياء حفلتين في ليلة واحدة. فقد تعاقد جمال على حفلة يحييها أعضاء نادي "ستّة أكتوبر" على مسرحه الكبير في اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك. ثم عاد واتفق على حفلة أخرى في الليلة ذاتها في نادي "شمس". بذلك، يشارك في حفلة نادي "ستة أكتوبر" ومعه فريق "بلاك تيما"، والمطرب الشاب سعدي، بينما يكون في الحفلة الثانية شريك الفنان الكبير ايهاب توفيق والـ "دي دجاي" ياسر الحريري. وتقام هذه الحفلة الضخمة في نادي "عين شمس" في الليلة الثالثة لعيد الأضحى المبارك الذي يصادف في 18 الحالي.


وكان جمال ياسين قد أصدر ألبومه الأول الذي أنتجته شركة "أرابيكا ميوزك"، وصوّر كليب أغنية "بتنسيني حياتي" التي كتبها الشاعر نبيل خلف ولحنها الملحن القدير وليد سعد . وتعرض حصرياً على شاشة تلفزيون "أرابيكا تي في".
جمال ياسين سيؤدي في الأمسيتين أغاني ألبومه الجديد، وهو يقوم حالياً بالتحضير مع فرقته ليقدم عرضاً غنائياً جميلاً، خصوصاً بعدما أصبح له رصيده الكافي من الأغاني لإحياء حفلة بأغانيه الخاصة.


بعد الحفلين ، يبدأ جمال ياسين للإعداد للسفر الى عدد من الدول العربيه ، ومنها بيروت ليقدم فيها ألبومه الأول للصحافه اللبنانيه . خصوصا أن أغانيه تذاع في بيروت وتحقق أنتشارا جيدا فيها .

 

مواضيع ذات صلة:

إيهاب توفيق ينسحب من حفل تكريمه

رضا يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد