أمل العوضي بدلاً من حليمة بولند

رحاب ضاهر - بيروت  |   10 نوفمبر 2010

كلّنا يتذكّر "الموس" الذي ابتلعته "أم بي سي" في رمضان الماضي والموقف الحرج الذي وجدت نفسها فيه بسبب برنامج حليمة بولند. يومها، أعلنت القناة عن إيقاف البرنامج في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان بسبب استياء الجمهور الخليجي من طريقة كلام المذيعة الكويتية وملابسها التي لا تناسب الشهر الفضيل. وعلى رغم تأكيد مسؤول من داخل مجموعة "أم بي سي" ذلك ونشر خبر إيقاف "مسلسلات حليمة" على موقعه الخاص، إلا أنّ المحطة الأوسع انتشاراً تراجعت عن قرارها بإيقاف البرنامج بعد ضغوط مارسها المعلنون بايعاز من حليمة. عندها، اضطرت المحطّة مواصلة عرض البرنامج والاعتصام بالصمت من دون إصدار أي بيان توضيحي في هذا الإطار. فيما وجدت المذيعة العاشقة للفت الأنظار، فرصةً ذهبيةً لإطلاق تصريحاتها حول أعداء نجاحها، وغيرتهم منها ومن نجاح برنامجها، معلنةً أنّها باقية مع "أم بي سي". إلا أنّه كانت هناك تأكيدات غير معلنة بأنّ حليمة لن تستمر في المحطة وأنّ رمضان الفائت هو آخر موسم لها رغم تأكيدات بولند بأنّها ستستمرّ في المواسم القادمة.

 

وقد علمت "أنا زهرة" من مصدر موثوق أنّ نايف الراشد منتج برنامج "مسلسلات حليمة" لصالح mbc، قرر استبدال بولند التي ترفض "أم بي سي" رفضاً قاطعاً ظهورها على شاشتها في رمضان المقبل، بالممثلة الكويتية أمل العوضي. وسيتم تصوير البرنامج لمدة شهر خارج الكويت، وسيكون في لبنان على الأرجح. ومن المقرر عرضه على mbc في رمضان المقبل.

 

يذكر أنّ أمل العوضي، مذيعة وممثلة كويتية شاركت في عدد من البرامج والمسلسلات بينها مسلسل "شر النفوس" الذي أنتجه نايف الراشد. ثم أعلنت منذ أكثر من عام زواجها من أحد أثرياء الكويت واعتزلت الظهور بناء على رغبة الزوج، لتعود الآن إلى عالم الفن.

 

المزيد:

هل تقول أم. بي. سي وداعاً لحليمة بولند؟

مطالبة "أم بي سي" بالاعتذار عن تصرفات حليمة