السقا وخالد وغادة... مفاجأة "ابن القنصل"

زهرة الخليج  |   5 نوفمبر 2010

جمهور عيد الأضحى على موعد مع مفاجأة كبيرة من أبطال فيلم "ابن القنصل" الذي تنطلق عروضه التجارية ليلة الخميس 11 تشرين الثاني (نوفمبر). وبعدما تكتمت على الفيلم طوال تصويره، خرجت الشركة المنتجة لتؤكد بأنّ نجوم الفيلم سيطلّون في شكل جديد لم يعتده الجمهور من قبل. وعلى رغم عدم إفصاحها عن قصة العمل، إلا أنّ الشركة أطلقت أول مجموعة صور للفيلم مع اقتراب عرضه، لتؤكد أنّ العمل سيكون مفاجأة حقيقية. أبطال الشريط أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل يظهرون في شكل جديد ويقدمون أدواراً مختلفة عما اعتاده الجمهور.

 


أحداث الفيلم تسير في خط "لايت كوميدي" مع مجموعة من الأحداث التي تتحكم بحياة أبطاله وتجمعهم معاً. وكما يؤكد مسؤولو الشركة المنتجة، فإنه يصعب الكشف عن القصة لأنّها المحور الأساسي في المفاجأة.

 


تم تصوير المشاهد بين القاهرة والاسكندرية، وتجري معظم الأحداث في الاسكندرية. وقد انتهى الفنان هشام عباس من تسجيل الأغنية الخاصة بالفيلم، وستقوم الشركة المنتجة بطرح الأغنية على القنوات الفضائية مع انطلاق عروض الفيلم.

 


يذكر أنّ "ابن القنصل" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، فيما الموسيقى التصويرية لمحمود طلعت. والفيلم من إنتاج شركتي أفلام يحيى شنب، ووليد صبري وتوزيع "الأخوة المتحدون". وهو من بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وخالد صالح وخالد سرحان.

 

 

المزيد:

أحمد السقا يغادر المستشفى ويستأنف نشاطه

السقا وعز يتقابلان في "المصلحة"