دويتو يجمع إليسا وسامو زين

دعاء حسن ـ القاهرة  |   28 سبتمبر 2010

أعرب المطرب اللبناني سامو زين عن استيائه الشديد من كم الأسئلة التي تنهال عليه في لقاءاته الصحافية والتلفزيونية ويدور أغلبها حول خلافاته مع تامر حسني. وهو الأمر الذي دفعه إلى القول بانفعال شديد: "أرجوكم محدش يسألني عن تامر حسني تاني".

وأوضح سامو زين لـ "أنا زهرة": "لا أعرف السبب. يومياً، يسألني الكلّ عن تامر حسني. والغريب أنني لم أتحدث عنه من قبل. وعندما أسال عن أي فنان، أقول إنّه فنان جميل ولا توجد خلافات مع تامر أو حماقي كما يردد بعضهم. ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى".

وعن الانتقادات التي وجهت لسامو زين بسبب أغنية "فايق ورايق" التي يتضمنها ألبومه الجديد "دايماً"، إذ تتشابه في الألحان مع أغنية "إنت عايز مني إيه" من ألبومه السابق، قال سامو إنّ التشابه هنا مقصود. إذ قرر هو وملحّن الأغنيتين حسام البيجرمي استغلال النجاح الذي حققته أغنية "إنت عايز مني إيه" لتحقيق نجاح مماثل مع أغنية "فايق ورايق" وخصوصاً أنّ اللحن جديد. وأضاف: "أرى أنّ الجمهور سعيد بنجاح أغنية "فايق ورايق" ويمكن أن نعتبرها جزءاً ثانياً لأغنية "إنت عايز إيه"".

وعن القمصان التي يظهر فيها على غلاف ألبومه الجديد وخصوصاً أنّها سابقة غريبة في بوسترات الألبومات، قال: "بصراحة، أنا صاحب الفكرة. وعندما عرضتها على الجهة المنتجة في البداية، اندهشت. لكن بعد تركيب صوري على الـ "تي شيرتات"، نالت أعجبت بالفكرة. وأرى أنّ الجمهور مل من البوسترات التقليدية. لذلك قررت التمرد وطرح بوستر بشكل مختلف وجديد".

كما أعرب سامو زين عن سعادته بالمشاركة كضيف شرف في فيلم "365 يوم سعادة" الذي يقوم بإخراجه سعيد الماروق، مؤكداً أنّه تجربة جيدة سيما أنّها تجربة ماروق الإخراجية الأولى. وتمنى له النجاح والتوفيق وخصوصاً أنّه مخرج يستحق كل التقدير.

وخص سامو زين "أنا زهرة" بمفاجأة. إذ أعلن أنّ هناك مشروع دويتو مع المطربة اللبنانية اليسا خلال الفترة المقبلة. وأكد أنّه كان يتمنى الغناء معها منذ فترة وخصوصاً أنّ صوتها يتناسب مع صوته.

المزيد على أنا زهرة: