يارا تعيش الخيال "سكر زيادة"

زهرة الخليج  |   19 يوليو 2010

صوّرت يارا أغنية "سكّر زيادة" على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة ليلى كنعان. وصوِّر الجزء الأول من الفيديو كليب في منطقة بكفيا اللبنانية، وتحديداً في أحد فنادقها القديمة، فيما صوِّر الجزء الثاني في منطقة "بسري" في جنوب لبنان. صور إبداعية وشخصيات من عالم الخيال، بالإضافة الى عشرين شخصية حقيقية شاركت يارا الحلم ضمن مشاهد مكتملة العناصر، جيّرت لها كنعان طاقاتها الإبداعية كلّها، بدءاً من فكرة الفيديو كليب وصولاً الى أدنى التفاصيل الإخراجية. يروي الفيديو كليب قصة استعداد عدد من الصديقات لزفاف صديقتهن، ويكمن دور يارا في مساعدة العروس، فتزرع الابتسامة بين صديقاتها، وتقدّم العون للعروس. تفاصيل كثيرة قدّمت هذه الفنانة اللبنانية في إطار جديد خيالي، إن لناحية الألوان والديكور أو لناحية الشخصيات المشاركة. وقد اهتم نيكولا جبران بتصميم ثلاثة فساتين ليارا، بالإضافة إلى أزياء الممثلات التي اقتصرت ألوانها على ألوان الباستيل، ألوان جميلة جداً وزاهية لوّنت مشاهد الفيديو كليب وأضافت اليها الحياة والبهرجة. وقد حرص المصمم اللبناني على أدّق تفاصيل الفساتين، لتنسجم مع الجو العام لفكرة الفيديو كليب. كما اهتم المزين الشهير جو رعد بتصفيف شعر يارا والفتيات. وكان الماكياج كالعادة من توقيع المبدع فادي قطايا.


وقد تخطّت ميزانية العمل المصوّر ما رُصد له أساساً، نظراً إلى كثرة الأزياء التي استعانت بها ليلى كنعان في الفيديو كليب، وجيّر لها المصمّم نيكولا جبران جهود طاقم عمله ومساعديه لأسابيع طويلة قبل بدء التصوير. يذكر أنّ أغنية "سكر زيادة" هي من ألبوم يارا الأخير "لألئ خليجية"، وتحمل توقيع الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم (فزّاع) تأليفاً وفايز السعيد لحناً.
إلى جانب ذلك، أطلقت يارا الاسبوع الماضي أغنية دويتو جمعتها بحسين الجسمي وحملت عنوان "إنت أول انسان" من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم، وألحان فايز السعيد. أما جدول حفلات المغنية اللبنانية للأسابيع المقبلة، فهو على الشكل التالي: 22 تموز (يوليو) في "مهرجان صلالة" الى جانب ماجد المهندس 28 تموز (يوليو) في مجمع "بيال" (بيروت) الى جانب الـ "سوبر ستار" راغب علامة - 5 آب (أغسطس) ضمن مهرجان في الأردن.

موضوعات ذات صلة: