منصور زايد يغني أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

زهرة الخليج

  |   24 فبراير 2011

من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قدم الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد أغنية خاصة، إحتفل بها بالذكرى الخمسين لإستقلال دولة الكويت، والذكرى العشرين على التحرير ضمن الحفل الخاص الذي نظمته سفارة دولة الكويت في الإمارات. وأقيمت الإحتفالات في فندق "أبراج الإمارات" في دبي، بحضور مجموعة من الدبلوماسيين والشخصيات الهامة، وعدد كبير من المدعوين.


حملت القصيدة المغناة عنوان "أحب الكويت" أنتجتها سفارة الكويت في الإمارات، بعدما أسندت مهمة التلحين للإماراتي خالد ناصر. وقد شارك منصور زايد الغناء الفنانة أريام. ومن كلمات القصيدة: أحب الكويت حب العاشق الولهان/ قلبي المولع هواها من صغر سني/ وأحب الكويت حب الشاعر الفنان/ فيها المعاني أغاني صاغها فني/ جابر بناها وعلا صباح البنيان/ مكرم رجاله بلا ضم ولا من بالعزة والجود والإحسان والإيمان/ وعلى شرف الكرامة ماخطى ظني".


منصور زايد الذي يضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومه الأول، أعرب عن سعادته باختياره لغناء أشعار وكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معتبراً القصيدة من أهم الأعمال التي قدمها حتى الآن في مسيرته الفنية المتواضعة، راجياً أن تكون الأغنية قد حققت الهدف الخاص منها، وهو الإحتفال مع الأشقاء شعب الكويت في إحتفالاتهم بالأعياد الوطنية فيها التي تصادف في شهر شباط (فبراير) من كل عام.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث