كريم أساس الأحلام من ميبيلين

زهرة الخليج  |   25 فبراير 2011

ابتكرت مختبرات ميبيلين نيويورك مستحضر كريم أساس دريم كريمي لتضيفه إلى مجموعة مكياج دريم.
المادة الأساسية في تركيبة كريم أساس دريم كريمي و مجموعة مستحضرات دريم الأخرى مثل دريم مات موس و دريم موس سائل، هي مادة الإلاستومر. يمنح الإلاستومر تركيبة المستحضر خاصية المرونة و الخفة المميزة. يحتوي الكريم المرطب في تركيبة كريم أساس دريم كريمي على المركبات التي تنعم البشرة و تحافظ على رطوبتها خاصة مناطق البشرة الجافة. ببشرة رطبة و مثالية، أصبحت بشرتك ناعمة 100% كالأطفال.


إن أحد أكثر مشاكل البشرة انتشاراً بين النساء هي الجفاف؛ حيث تعاني منها حوالي 20% منهن. فتشعرن بشد في الوجه و تبدو بشرتهن باهتة، محمرة في بعض المناطق و متقشرة. بسبب قلة رطوبة البشرة، تقشرها، جفافها، خشونتها، تشعر النساء بعدم الارتياح، و البحث عن كريم أساس يغطي البشرة و يرطبها في نفص الوقت ليس بمهمة سهلة.


وما يميز كريم أساس ميبيلين احتوائه على الكريم المرطب و ليس الماء. فيقوم بترطيب البشرة من أعماقها أفضل من أي كريم أساس آخر. بإضافة الكريم لتركيبته، يعاد تكوين الطبقة الواقية للبشرة التي تحافظ على رطوبتها حتى 14 ساعة.


يتوفر كريم أساس دريم كريمي و جميع مستحضرات ميبيلين نيويورك في محلات دبنهامز، كارفور، لايف ستايل و صيدليات بوتس في منطقة الخليج بسعر 67 درهم.