ابتكار جهاز لنزع الشعر بالرغوة

زهرة الخليج  |   3 مارس 2011

كشفت شركة "باناسونيك" مؤخراً عن جهاز نزع الشعر الجديد بالرغوة والذي يعتبر أحدث ابتكاراتها في عالم العناية بالجسم والجمال، وجاء ذلك في حفل حضره مجموعة من كبار مسؤولي شركة "باناسونيك إلكتريك وركس".
بدأ الحفل بعرض تقديمي إيضاحي للسيد "مياجيما" استهدف ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية المتخصصين في صناعة الموضة والجمال والعناية بالبشرة، تلاه عرض حي لكيفية استخدم جهاز نزع الشعر بالرغوة، سلط الضوء فيه على مزايا الجهاز وأهم خصائصه وإمكاناته.


يمثل جهاز نزع الشعر الجديد بالرغوة نقلة تقنية في عالم أجهزة نزع الشعر الذي يعتبر أحد المطالب الأساسية للنساء في جميع دول العالم الباحثات عن طريقة سهلة, ولطيفة لإزالة الشعر دون حساسية أو التهاب وبنعومة تدوم طويلاً. يتميز الجهاز الجديد بعديد الوظائف المبتكرة، مثل السرعة والنعومة وسهولة الاستخدام، كما أنه يتيح نزع الشعر بلطف وسهولة من خلال ثلاث رؤوس إزالة مميزة للتعامل مع أجزاء الجسم المختلفة وللاستخدام أثناء الاستحمام. وزود الجهاز بـ 48 ملقاط تعمل معاً لضمان نزع شعر بطريقة مريحة مع توفير عنصر الأمان بشكل تام للمستخدم.


كما يعتبر الجهاز الحل الأمثل للبشرة الحساسة، إضافةً إلى أن تقنياته الجديدة تتيح للمستخدم التعامل مع تصلبات القدم بفعل الطقس الجاف أو الإجهاد الزائد. وقد حرصت "باناسونيك" على طرح باكورة إنتاجها من هذا الجهاز بألوان رائعة، تشمل الفيروزي، والأخضر المائل للزرقة، والقرنفلي، والأرجواني الشاحب، كما يتميز الجهاز بسرعة الشحن بما يتوافق مع مختلف القدرات الكهربية، وهو ما يوفر قيمة إضافية تضيف من مزاياه الاستثنائية.