Clinique تطرح التركيبة الجديدة من اللوسيون المنقي للبشرة

زهرة الخليج  |   16 مارس 2011

تطرح دار التجميل المعروفة كلينيك خلال شهر آذار (مارس) الحالي تركيبة طبيّة محسّنة من اللّوسيون المنقي Clarifying Lotion. يساعد هذا المستحضر البشرة على التخلّص من الخلايا الميتة بشكل منتظم وفعال، ويعمل على الحصول على بشرة أنظف وأكثر صحة.


يعمل هذا اللوسيون على تقشير البشرة، فمهما كان نوع البشرة أو السن، يمكن تقشير البشرة السليمة مرتين يوميًّا وذلك من خلال اختيار قوّة التقشير المناسبة لكل فرد. وبحسب، رئيس الأخصّائيين في طبّ البشرة لدى Clinique، الدكتور ديفيد أورنترايخ يحسّن "التقشير اليومي مظهر البشرة ووظائفها السطحيّة. كما أنّ التقشير المناسب سيعزّز هذه الوظائف ويحضّر البشرة لتلقّي الترطيب.


يتوفّر اللوسيون المنقّي Clarifying Lotion الجديد المعاد تركيبه طبياً، بأربع تركيبات متفاوتة القوّة مناسبة للبشرة الجافة جدًّا إلى الجافة، والمختلطة الجافة، والمختلطة الدهنيّة، والدهنيّة. وقد تمّ تحديث التركيبة الجديدة لتتلائم مع عالمنا اليوم من خلال إضافة عوامل صقل جديدة تشمل الحمض الهيالوروني والغليسرين والطرهالوز لتصبح عملية التقشير مريحةً أكثر وللمحافظة على توازن رطوبة البشرة. وتتضمّن هذه التركيبة أيضًا درجات مختلفة من حمض الساليسيليك الذي لطالما كان مكوّنًا أساسيًّا في المستحضرات الطبية الجلدية والذي يساعد على التقشير بإزالة الخلايا الميتة ورفع مستوى عمليّة تجدّد الخلايا إلى حدّها الأمثل. وبالتالي فإنّ كل تركيبة تحتوي على نسبة مختلفة من حمض الساليسيليك للحرص على أن تكون عملية التقشير مناسبة تماماً لكل نوع بشرة. وبعد كل استعمال ستبدو المسام أصغر والخطوط الرفيعة أقل بروزًا كما أنّ البشرة ككل ستبدو متجانسة ونضرة..

 

5 نصائح أساسية لبشرة لامعة وصحية


وقد طوّرت Clinique النظام الثلاثي الخطوات للعناية بالبشرة 3-Step ويجئ هذا اللوسيون ليكون "صانع الفرق" في نظام 3-Step.
ويؤدّي الاستخدام المنتظم مرتين يوميًّا إلى:
• التخلّص وبرفق من الخلايا الجافة والميتة لتبدو البشرة حيويّة ومفعمة بالصحة.
• مساعدة البشرة بشكلٍ فعال على التخلّص من الروابط التي تثبّت الخلايا الميتة على سطح البشرة.
• إزالة آثار الصابون أو المنظّف وتحضير البشرة للترطيب من دون زعزعة توازنها.
• إزالة الأوساخ والزيوت والرواسب لمنحها شعورًا بالانتعاش.
• المساعدة على تفتيح المسام وتضييقها.
• تعزيز منافع العناصر المرطّبة والمستحضرات العلاجيّة الأخرى.
• تقوية البشرة وتعزيز مقاومتها للأوساخ والعوامل البيئية المهيّجة.
وقد صُمّمت هذه التركيبة للاستعمال مرتين يوميًّا ضمن نظام 3-Step الخاص بـClinique. بعد استعمال صابون الوجه من Clinique على شكل لوح أو سائل، مرّري قطنة مشبعة باللوسيون على الوجه والعنق مرّة واحدة متفاديةً ناحية محيط العينين ثمّ استخدمي اللوسيون المرطّب Dramatically Different Moisturizing Lotion أو الجل المرطّب Dramatically Different Moisturizing Gel . ومن ميزاته الأخرى أنه مختبر ضد الحساسية. خالٍ من العطور 100% خالٍ من الزيوت. غير مسبّب لحبّ الشباب.

 

للمزيد عن مستحضرات كلينيك للعناية بالبشرة اضغطي هنا