انقشي اسم والدتك على زجاجة "كالفين كلاين بيوتي" لدى "سيفورا" فقط اليوم

انقشي اسم والدتك على زجاجة "كالفين كلاين بيوتي" لدى "سيفورا" فقط اليوم

تتعاون "كالفن كلاين بيوتي" مع مركز التجميل الرائد "سيفورا" لتجعل من هذه الهدية المتميزة عربون تقدير أكثر تميزاً وتألقاً. فعند شرائكم عطر "كالفن كلاين بيوتي" بحجم 100 مل من "سيفورا" في دبي مول اليوم 19 مارس (آذار) ما بين الساعة الاثني عشر و الخامسة...

تتعاون "كالفن كلاين بيوتي" مع مركز التجميل الرائد "سيفورا" لتجعل من هذه الهدية المتميزة عربون تقدير أكثر تميزاً وتألقاً. فعند شرائكم عطر "كالفن كلاين بيوتي" بحجم 100 مل من "سيفورا" في دبي مول اليوم 19 مارس (آذار) ما بين الساعة الاثني عشر و الخامسة مساء، سيقوم خبير متخصص في المتجر بنقش ما ترغب على العطر، ربما اسم والدتك؟ أو رسالة تقدير؟ لا شك في أن هذه الميزة، والتي تعد خدمة فريدة ومبتكرة، ستسرّ والدتك وستشعرها بأنها تمتلك هدية فريدة من نوعها. فما أفضل من تقديم هدية مصممة لها خصيصاً؟
فمع تقديمك هذا العطر المتميز لها، ستعبر عن تقديرك لحرصها الدائم على الاهتمام بك بدلاً من نفسها وحقيقة ظهورها بمظهر المرأة القوية الهادئة التي يشّع جمالها من داخلها وعبر إنجازاتها. هذه الصفات هي الصفات الأساسية في امرأة "كالفين كلاين بيوتي". يشمل قلب هذه التركيبة المذهلة مزيجاً رائعاً من الزنبق، مع بذور أمبريت والياسمين والأرز المهدئ الذي يبعث النبض والحيوية. يُقدم هذا العطر في زجاجة حديثة ومنحوتة مع غطاء فضي مميز، أصبح أكثر تميزاً بفضل النقش المخصص بمناسبة عيد الأم حصرياً.

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم

Tagged under: