راشيل ويز ليست... نبيلة

زهرة الخليج

  |   5 أغسطس 2010

راشيل ويز ليست "نبيلة" ولن تموت حتماً من أجل عملها. هذا ما صرّحت به أخيراً الممثلة التي تشارك في فيلم "أغورا" الذي نزل إلى الصالات الأميركية. والشريط دراما تاريخية تدور في مصر، فيما تجسّد راشيل شخصيّة هيباسيا المهتمة في الرياضيات وعلم الفلك.
انجذبت الممثلة إلى هذا الدور لأنّ شخصية هيباسيا مختلفة كثيراً عما قدّمته راشيل سابقاً. وقال: "بدا الدور غريباً عليّ وأحببت خوضه. أما شخصية هيباسيا فهي مختلفة تماماً عني. هي مستعدة للموت من أجل ما تؤمن به، وهذا ما لا أفعله أبداً. لست نبيلة بتاتاً. لكن ما

 أشعرني بالتماهي معها أنّها تعشق عملها وشغوفة به، وأنا أيضاً. لكنّني نجحت في التوفيق بين مهنتي وأمومتي. أما هي، فلم تكن تلك الخيارات متاحةً أمامها".


تفخر راشيل بأنّها إنسان واقعي، ولا تترك عملها يملي عليها طريقة عيش حياتها. هي مخطوبة للمخرج دارين أرونوفسكي، ولديها هنري الذي يبلغ أربعة أعوام.
وتحرص هذه النجمة على قضاء أطول وقت ممكن مع عائلتها التي سافرت معها لدى تصوير "أغورا" في مالطا. وترفض راشيل ما يقوله النجوم الآخرون عن أنّ الشهرة والحياة الخاصة خطّان متوازيان لا يلتقيان أبداً. وأضافت بأنّها تتدبّر هذا الأمر جيداً في حياتها الخاصة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث