سوزان نجم الدين تشارك أطفالها في نشاطات خيرية

ياسر المصري - دمشق  |   21 مارس 2011

فنانة تحاول دوماً أن تجمع بين الفنّ ورسالتها الإنسانية. لذلك، تشارك في نشاطات وفعاليات اجتماعية وخيرية، إلى جانب مشاريعها الفنية. في حديثها لـ"أنا زهرة"، أشارت سوزان نجم الدين إلى أنّها تقوم دوماً بدمج أطفالها في المجتمع من خلال اصطحابهم إلى بعض النشاطات والحفلات الخيرية التي تشارك فيها لحثهم على فهم المجتمع والمساعدة في بنائه، وكي يتعلموا روح المبادرة ومساعدة الآخر.


وأكدت الممثلة السورية أنّها قامت ببناء علاقة صداقة مبنية على الثقة والحب والاحترام بينها وبين أطفالها سهير، وسارة، وحيان وحازم. وأشارت إلى أنّها تلبي كافة احتياجاتهم وتهتم بهم كثيراً، وخاصةً بدراستهم. وفي المقابل، تطالب سوزان أبناءها بالمحبة والأخلاق التي تعتبرها عماد التربية.


كما أوضحت بأنّها تقوم بتنظيم وقت أطفالها بين الدراسة واللعب. كما تعتبرهم أجمل هدية رزقت بها. واعترفت بأنّ أطفالها يطالبونها بالعمل في دوبلاج الأعمال التركية، وأشارت إلى أنّ هناك فيلماً يتم التحضير له حالياً.


على صعيد آخر، أشارت سوزان إلى أنّه بالإضافة إلى عملها في التمثيل، فهي تحمل رسالة وهماً إنسانياً تحاول إيصاله دوماً من خلال نشاطاتها. لذلك أطلقت مؤخراً برنامجاً متكاملاً يعنى بالنواحي الاجتماعية والثقافية على مدى عام كامل يحمل عنوان "سنا العين"، منوهةً إلى أنّ أولى فعالياتها حفل غنائي للمطربة السورية ميادة بسيليس في مناسبة عيد الأم.
سوزان نجم الدين التي قامت بأداء بعض الأغنيات الخاصة لبعض المناسبات، أكدت بأنّها استمتعت كثيراً بتجربتها، نافيةً في الوقت نفسه بأنّها اعتزلت التمثيل وتوجهت إلى الغناء فقط. وأشارت إلى أنّ أول أغنية قامت بأدائها هي أغنية للأم ستصدرها قريباً.


أما في موضوع الإخراج الذي سبق أن خاضته عندما أنجزت الفيلم الغنائي "ياسمين الشام"، فقد أشارت إلى أنّ لديها رؤية إخراجية، حاولت من خلالها نقل إحساسها وإيقاعها الشخصي.
وحول شائعة طلاقها من زوجها سراج أتاسي، نفت سوزان ذلك، مضيفةً أنّها تعيش مع زوجها كالـ "سمن على عسل" مشيرةً إلى أنّ هذه الشائعة رافقتها منذ اليوم الأول الذي تزوجت فيه. كما نفت اعتزالها الفن.


وعن جديدها، أكدت بأنّها تستعد حالياً لتصوير دورها في مسلسل "الفاروق" الذي يروي سيرة الخليفة عمر بن الخطاب مع المخرج حاتم علي. وتجسّد في العمل شخصية ملكة فارسية تضع ثقتها في رجالها، فتوزع السلطات عليهم. كما تشارك في أفلام عدة لصالح قناة "التربوية" السورية.

 

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم