نعومي تعيد إحياء الرومانسية هذا الصيف بحضور سفيرتها ديانا حداد

زهرة الخليج  |   1 أبريل 2011

قدمت علامة نعومي الراقية مجموعتها الجديدة من الأزياء لصيف 2011 في عرضٍ مميز. وقد أسر هذا الحدث روح الصيف وحس المغامرة مع موضوع "رحلة كلاسيكية"، مجسّداً مزيجاً مثالياً بين الأناقة التاريخية والأنوثة النضرة مع اللمسة الشرقية التي تميّز نعومي.


وبعد الترحيب بالضيوف من قبل كلّ من كمال جمجوم، الرئيس التنفيذي لشركة نعومي الأم، المعروفة بمجموعة كمال عثمان جمجوم، ومارك بيلكينغتون، مدير نعومي، تحوّل هذا العرض الذي أقيم في فندق موناك أوتيل في دبي ليرتدي سحر العالم القديم، فحمل الضيوف إلى زمنٍ كانت فيه الأناقة تشكّل أسلوب حياة وكان العالم مكاناً مليئاً بالغموض والإمكانية.


وقد حضر العرض مجموعة من وجوه المجتمع الإماراتي ومن بينهم سفيرة نعومي الفنانة ديانا حداد التي صرحت مؤخراً في لقاءٍ مع إحدى المجلات أن هناك مشروع ارتباط وشيك بينها وبين رجلٍ من جنسيةٍ عربية.


وأسرت هذه المجموعة الرائعة روح الصيف مع طلاّتٍ مصمّمة لتلبية حاجات المرأة العصرية للأناقة والتجدّد والراحة. فجرت الأقمشة الفاخرة بألوان الأزرق الملكي والزهري الدافىء تزينها رسوم الزهور مع تفاصيل رائعة برفق على خشبة المسرح، لتكشف عن الطابع الساحر للرومنسية المستيقظة في هذا الموسم. وتعرض نعومي أيضاً مجموعات سجّلت أعلى نسبة مبيع لها لتؤكّد مجدداً على رواجها وجاذبيتها الخالدة.


كاميرا أنا زهرة حضرت الحفل والتقطت هذه الصور الحصرية.

 

لمشاهدة المزيد من الصور الرجاء الضغط هنا