لوريل باريس تطلق مكياج "الأناقة الشرقية" للمرأة الخليجية

زهرة الخليج  |   3 أبريل 2011

ترسم "لوريال باريس" لوحة شاعرية تجسد جمال المرأة العربية في أكثر مجموعات المكياج جاذبية لهذا الموسم و المستوحاة من رقة الفراشات، روعة أزهار الأوركيد? و أناقة الياقوت الأزرق؛ ثلاثة عناصر في غاية الأنوثة تعشقها النساء جميعاً.
إن مجموعة مكياج الأناقة الشرقية تفيض بكل معاني الروعة و الأناقة التي تتميز بها النساء في منطقة الخليج. تتكون مجموعة مكياج الأناقة الشرقية من ثلاثة طلات مميزة: مجموعة الأوركيد المتفتحة Orchid Blossom ، مجموعة الزفير البراق Radiant Sapphire و مجموعة الفراشة الفيروزية Turquoise Butterfly .


1- مجموعة أزهار الأوركيد المتفتحة Orchid Blossom
ظل العيون البنفسجي مونو كلر أبيل Mono Color Appeal بلون البنفسجي Purple Obsession # 180 يبرز جمال العينين و يزيد من اتساعهما، خاصة إذا ما استخدم مع الكحل الأسود. عند استخدام محدد العينين، يجب أن ترسمي الخط ليكون أكثر سماكة باتجاه الخارج و أن تمديه قليلاً عن نهاية خط الرموش. بإمكانك دمج خط التحديد بعض الشيء بإصبعك ليعطي مظهراُّ طبيعي. ضعي مسكارا المليون رمش Volume Million Lashes على الرموش و ابقي الفرشاة على الأطراف بعض الوقت لتحصلي على رموش أكبر و عينان أوسع. لإكمال طلة الأوركيد الجديدة? اختاري لون طلاء الأظافر ليتناسق مع لون أحمر الشفاه. استخدمي أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche بلون العنابي Plum Passion # GB 290 مع طلاء الأظافر Titanium Resist & Shine بلون الأحمر Rouge Fatal #551 . تذكري أن تضعي دائماً طبقة الأساس على الأظافر قبل طلاءها.


2- مجموعة الزفير البراق Radiant Sapphire
ابرزي جمال عينيك بظل العيون مونو كلر أبيل Mono Color Appeal بلون الأزرق Blue Jean # 182.
ضعي مستحضر ما قبل المكياج من لوريال باريس استديو سيكرتس على الجفن العلوي قبل وضع ظل العين: سيحافظ على اللون لوقت أطول. للحصول على طلة أجمل تناسب الليل و النهار? ضعي طبقتين أو ثلاثة من مسكارا المليون رمش Volume Million Lashes و اتركي كل طبقة تجف لبضع ثوان قبل وضع الطبقة التالية.صممت هذه المسكارا خصيصاً لتكثيف و تكبير حجم الرموش و تفريقها لطلة آسرة. ضعي الكحل الأسود بخط رفيع على زاوية العين الداخلية و خط أسمك على وسط العين و نهاية خط الرموش. لإكمال طلة الزفير الأزرق البراق الجديدة? اختاري لون أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche بلون دايمند روز Diamond Rose # GB263 و طلاء الأظافر Resist and Shine Titanium بلون البيج Beige # 301.


3- مجموعة مكياج الفراشة الفيروزية Turquoise Butterfly
ضعي ظل العيون مونو كلر أبيل Mono Color Appeal باللون الفيروزي Aquamarine ، مع الكحل الأزرق Blue Lagoon ؛ تندمج هذه الألوان الزاهية مع العيون العسلية بشكل رائع. يتناسق أحمر الشفاه كلر ريش Color Riche باللون الزهريPink Fever # GB 285 مع طلاء الأظافر Titanium Resist & Shine باللون الوردي Sweet Rose 101. درجات اللون الزهري هذه تتناغم مع مكياج العينين و تزيد من التركيز عليهما كما تضفي إشراقة و أناقة هادئة على الوجه. و مسكارا لوريال باريس المليون رمش Volume Million Lashes تضفي اللمسات الأخيرة على إطلالتك.