هيلدا خليفة ترعى إطلاق أولويز الماسية في دبي

زهرة الخليج

  |   4 أبريل 2011

بعد أن أطلقت أولويز منتجها الماسي الجديد، مثلت هيلدا خليفة مقدمة برنامج ستار أكاديمي، منتج أولويز الألماسي الجديد خلال جلسة خاصة أقيمت في فندق أرماني بدبي.


تحدثت هيلدا خلالها عن أسرار أناقتها وإطلالتها للإعلاميات وخبيرات التجميل والمكياج والموضة. وحضرت هذه الجلسة الخاصة خبيرة التجميل في قناة العربية ميمي رعد والتي ساهمت من جانبها في الحوار، وقدمت للحاضرات مجموعة من النصائح والإرشادات القيمة من خبرتها الشخصية والمهنية.


وقالت ليلى بشارة، مديرة تسويق أولويز: "صُممت أولويز الماسية للنساء الباحثات عن الأفضل في الأناقة والموضة كما هي هيلدا سفيرة أولويز الماسية، وعندما تبحث المرأة عن الإلتزام بالجودة والامتياز فإنها تختار أولويز الماسية. ونحن سعداء ويشرفنا أن تكون هيلدا سفيرة المنتج الجديد، حيث ستجذب أولويز الماسية كل نساء المنطقة اللواتي يتطلعن إلى الراحة والحماية بكل رفاهية".


وركّز الحدث على موضوع الجودة والتميز والاهتمام بالتفاصيل، وبرز ذلك من خلال الإطلاق الذي تم تنظيمه بعناية تعكس خبرة كبيرة في هذا المجال. والمرأة الناجحة في وقتنا الحالي هي التي تختار الأفضل فقط، ويمكن معرفة ذلك من خلال العناية الكبيرة والمفصلة في كل ما تعمله، ويهدف إطلاق أولويز الماسية إلى تلبية متطلبات النساء ذوات الذوق الرفيع، وانسجاماً مع هذا المستوى دعونا ضيفاتنا إلى مائدة غداء أعدها أمهر طاهٍ في فندق أرماني، وتم تقديم هذه الوجبة المختارة بناء على توجيهاته، واستخدمت فيها أرقى أنواع المكوّنات لتقديم ألذ وأشهى وجبة غداء.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث