"إتوال لا بوتيك" تقدم مجموعة الربيع والصيف في جوٍ ملكي

زهرة الخليج  |   8 أبريل 2011

اكتسى "إتوال لا بوتيك" في مول الإمارات بأبهى الحلل الأسبوع الماضي حيث تحوّل إلى قصرٍ على الطراز الباروكي العريق. وعند الباب، تركت ملكات الموضة القرن الواحد والعشرين لتعود في الزمن إلى فرنسا وأجواء القرن الثامن عشر وتستكشف عالماً ساحراً حيث الأزياء لا يحدها زمان والرفاهية المترفة من أهم العناصر. وبهذه الرحلة الخيالية، استكشفت الزائرات جديد المحل من مجموعات ربيع وصيف 2011.


وجال متابعو الموضة في أرجاء المكان يتفقدون قطع هذا الموسم الفخمة والحصرية التي جلبت مباشرةً من منصات العرض العالمية، مستفيدين من نصائح المصممين الموهوبين حول اتجاهات هذا الموسم الرئيسية ضمن ثلاثة مواضيع: 

ملابس السهرة "جليتز آند جلام" Glitz & Glam و"سامر فَن" Summer Fun و"أوربان شيك" Urban Chic.
ولعبت الألوان دوراً حيوياً في التصميم إظهار مزيج هذا الموسم من مختلف اتجاهات الموضة. كما اختلطت ألوان النيون الجريئة من "مارا هوفمان" Mara Hoffamn و"نينا ريتشي" Nini Ricci بألوان الباستيل الرومانسية من "كوليت دينيجان" Collette Dinnigan، بينما أبحرت "شارون ووشوب" Sharon Wauchob في الألوان المستوحاة من البحر التي شملت الأبيض والأزرق. وعاد التطريز ليشكّل الخرز والتفصيل أحد الخيارات المفضّلة للضيوف. ومن جهة أخرى، طغى البريق الأنثوي على ملابس السهرة التي ضمت تصاميم الشيفون الناعم والأقمشة والفساتين الطويلة، في حين أكدت التصاميم المستوحاة من رسومات الآلهة والمواد الفاخرة على تقديم الأناقة في كل موضوع.


وتتوفر هذا الموسم لدى "إتوال لا بوتيك" قطع من دور الأزياء الكبيرة في العالم مثل "نينا ريتشي" و"كريستيان ديور" إلى جانب تصاميم من جميع أنحاء العالم لـِ"شارون ووشوب" و"لي سانج بونج" و"توينتي كلوني" و"مارا هوفمان" و"روكساندا إلينكيك". كما يتوفر حصرياً في الإمارات العربية المتحدة والسعودية لدى "إتوال لا بوتيك" ماركات أزياء معروفة مثل "إينجي باريس" و"شير ميشيل كلاين" و"إيناموراتو" و"روشاس".