انهيار الفنانات في جنازة محمد داغر

انهيار الفنانات في جنازة محمد داغر

شهدت جنازة مصمّم الأزياء محمد داغر الذي شُيِّع أمس في مسجد السيدة نفيسة في القاهرة، انهيار وبكاء عدد من الفنانات اللواتي حرصن على توديعه إلى مثواه الأخير.وقد أصيبت الفنانات الحاضرات بحالة من البكاء الهستيري حالما أُخرج الجثمان من المسجد إلى مقابر...

شهدت جنازة مصمّم الأزياء محمد داغر الذي شُيِّع أمس في مسجد السيدة نفيسة في القاهرة، انهيار وبكاء عدد من الفنانات اللواتي حرصن على توديعه إلى مثواه الأخير.
وقد أصيبت الفنانات الحاضرات بحالة من البكاء الهستيري حالما أُخرج الجثمان من المسجد إلى مقابر الأسرة في مدينة 6 أكتوبر. وظلّت الممثلة منة فضالي تبكي وتصرخ بشدة حتى فقدت الوعي تماماً، وحرصت على مساندتها الفنانة لقاء سويدان التي ظلت بجوارها حتى انتهاء مراسم الدفن.
كذلك الأمر بالنسبة إلى الفنانة جومانا مراد التي ظلت تبكي بشدة بصحبة صديقتها الفنانة سوسن بدر التي لم تختلف حالتها، بل راحتا تبكيان معاً على الفقيد.
كما حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور الجنازة، وظلت مصدومة تردد طوال الوقت "لسه مش مصدقة"، بالإضافة إلى حضور الممثلة الشابة إيناس النجار، وشقيقتها إيناس النجار، ودنيا عبد العزيز، والممثل الشاب محمد أحمد ماهر، والمغني إيساف، ونقيب الموسيقيين منير الوسيمي، فضلاً عن حضور الممثلة الشابة يارا نعوم بصحبة خطيبها لاعب كرة القدم عماد متعب.
وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من أصدقاء داغر وأهله الذين حاولوا منع المصوّرين من التقاط الصور خلال الجنازة.

Tagged under: