احصلي على إطلالة لاميتا بميزانية صغيرة

احصلي على إطلالة لاميتا بميزانية صغيرة

أطلت العارضة والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية مؤخراً في حفل إطلاق فيلم المخرج سعيد الماروق "365 يوم سعادة".وقد اختارت لاميتا إطلالة الروك آند رول المميزة التي طغى عليها اللونين الأحمر والأسود.إن كنت من محبات ستايل الروك- شيك فستعجبك هذه الملابس التي...

أطلت العارضة والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية مؤخراً في حفل إطلاق فيلم المخرج سعيد الماروق "365 يوم سعادة".
وقد اختارت لاميتا إطلالة الروك آند رول المميزة التي طغى عليها اللونين الأحمر والأسود.


إن كنت من محبات ستايل الروك- شيك فستعجبك هذه الملابس التي اخترتها لك والمستوحاة من إطلالة لاميتا. الفرق الوحيد هي أنها بميزانية مناسبة خفيفة على الجيب.


لسروال اخترته لك من Oasis بسعر 290 درهماً وكذلك الجاكيت الرسمية من Oasis بسعر 420 درهماً، وهذه الجاكيت تعتبر استثماراً جيداً لأنه يمكن ارتداؤها للعمل أو مع بدلة رسمية أو حتى مع سروال جينز.


أما التي شيرت فهي من Forever 21 بسهر 80 درهماً. حقيبة لاميتا كانت من Chanel لكنني اخترت لك أخرى مشابهة لها بسلسلةٍ طويلة من Jane Norman بسعر 119 درهماً.


بالنسبة للأكسسوارات، الوشاح انتقيته لك من Warehouse وثمنه 135 درهماً، في حين القفازات النصفية التي تذكرنا بستايل مايكل جاكسون فهي من Aldo بسعر 200 درهماً. وأخيراً السوار الجلدي المزين بنجماتٍ معدنية فيمكنك شراؤه عبر الإنترنت من موقع Sophie’s Closet، وهو من ماركة Vita Fede بسعر 370 درهماً.