"العيون الرومانسية" من مجموعة Too Faced في «سيفورا»

زهرة الخليج  |   11 أبريل 2011

مجموعة مكياج جديدة Too Faced التي تجدينها حصرياً في محلات سيفورا، مصممة لإطلالة خاصة رومانسية لربيع 2011. وتتكون من المستحضرات التالية:
«رومانتيك آي» Romantic Eye
تقدّم مجموعة ظلال العيون الراقية مجموعة ألوان أنثوية رومنسية مثالية لجميع المناسبات. وتعطي درجات الألوان التسعة الغنية بالصبغات والتي تدوم طويلاً مجموعة واسعة من الدرجات الحالمة، من اللؤلؤ الناعم إلى البني الغني الجاف. ضعي هذه الظلال منفردة أو على طبقات لمزيد من الإشعاع.
«شادو إنشورانس كاندل لايت» Shadow Insurance Candlelight
كريم أساس جديد للعينين من «تو فايسد» Too Faced لمجموعة ربيع 2011. وهذا الكريم الذهبي اللامع يسهّل إظهار العين بأفضل مظهر لها ويضمن ثباتاً مثالياً. وتضفي التركيبة والملمس المطليين بالذهب وهجاً مثيراً رائعاً كما تحدّ من العيوب.
لاصق «شادو إنشورانس جليتر» Shadow Insurance Glitter
يعمل هذا اللاصق لظلال عيون من «تو فايسد» Too Faced ليجعل اللمعان يشع بالفعل. تمّ تصميم الملمس، الذي يسهل وضعه بواسطة الأصابع أو فرشاة، ليبقي البرق في مكانه. ولا تحتاجين سوى للمسة واحدة لتبرق عيناك.
«جلامور داست» Glamour Dust
تقدّم «تو فايسد» Too Faced جيل جديد صارخ من ظلال العيون البرّاقة. وتكمّل هذه الدرجات الأربعة المتنوعة جميع ألوان العيون: الزهري الباهت والأزرق واللحمي والبني لملاءمة أي مناسبة. وزيدي جمالها مع لاصق «شادو إنشورانس جليتر»، أو ضعيه على وجنتيك وشعرك وصدرك للحصول على مظهر أكثر جرأة.
«براو إنفي» Brow Envy
كوني موضع حسد بحواجب رائعة كحواجب النجوم مع عدّة «براو إنفي» المثالية. فهي تشمل ألوان متخصصة للشقراوات والسمراوات؛ امزجي درجتين للحصول على لون حاجب مثالي. فالفرشاة مع زاوية وفرشاة الحاجبين تضمنان تطبيق ألوان من دون شوائب. وتشمل أيضاً ملاقط لتقويس الحاجبين وتحديدها وتشكيلها.
«بيتش ليوبارد» Peach Leopard
إضافة جديدة إلى المستحضرات البرونزية الملمّعة من «تو فايسد» Too Faced. يتميّز مستحضر «بيتش ليوبارد» بألوان دافئة من المشمشي والشوكولاتة والبرونزي تتميز بسهولة المزج، فتعطي وهجاً استوائياً لبشرة مثالية. يخفي مزيج هذه الألوان، المناسب لجميع أنواع البشرة، أي عيوب حول بشرتك.
«آميزينج فايس» Amazing Face
يظهر كريم الأساس السائل بشرة مموّهة جميلة في ثوانٍ. وتختفي عيوب البشرة مع انزلاق التركيبة الحريرية الخفيفة داخل البشرة، فتعطي تغطية غير ملحوظة. يتوافر مستحضر «آميزينج فايس» بثمانية ألوان.