ماذا على لائحة تسوق جويل هذا الشهر

جويل ماردينيان  |   14 أبريل 2011

اخترت لك هذا الشهر 3 قطعٍ مميزة أعتقد أنها ستكون إضافة جميلة وأنيقة إلى خزانتك، فما هي؟


- نظارات شمسية من D&G من تصميم مادونا
هذه ثاني مرة تتعاون فيها المغنية الشهيرة مادونا مع الماركة الإيطالية الشهيرة Dolce&Gabbana لتصميم نظاراتٍ شمسية جديدة. المجموعة الأولى ظهرت بـ6 قطعٍ عام 2010 وسرعان ما اختفت من المحلات لشدة الإقبال عليها. ولم تخيب مادونا ظن محبيها إذ كانت التصاميم جذابة ومميزة فعلاً. وفي هذه القطعة التي اخترتها لك أحببت الحجم الكبير والتصميم الجريء والمظهر الأنثوي المثير، كما أن الألوان جميلة وتعبر بالفعل عن روح دار Dolce&Gabbana. فسارعي إلى اقتنائها اليوم.


- عباءة Hanami من Queen of Spades
أحب هذه العباءة كثيراً! وما أحبه أكثر هو اتجاه المصمين إلى تقديم أشكال جديدة للعباءة خارجة عن المألوف وهذه القطعة من Queen of Spades خير دليلٍ على ذلك. فستايل الغيشا الياباني هذا مع الشعر والمكياج يمثلون خليطاً رائعاً. الأحزمة الذهبية دارجة جداً هذا الموسم مثل الذي يزين هذه العباءة. يعجبني الدانتيل الذهبي السميك لكن أفضل لو كان أنعم وأقل عرضاً ليعطي مظهراً أكثر رشاقةً للإطلالة. هذه القطعة مثالية لكل سيدةٍ ترغب بالظهور بمظهرٍ مختلف ومميز.


- كنزة من Miss Selfridge
يعجبني الستايل الهيبي والبوهيمي في هذه الكنزة. فهي تعطي إطلالة بسيطة وكاجوال مع تطريز الفراشة الأنثوي عند الصدر. الجميل في هذه القطعة أيضاً أنها تناسب جميع أشكال الجسد كما أنها تتماشى مع الجينز وخاصةً ذي الأرجل الواسعة بما يذكر بلوك السبعينات. كما أنها ستبدو أنيقة أيضاً مع سروال قصير "شورت" أو تنورة طويلة مزركشة وصندل مفتوح. بالنسبة للون برأيي أنه من الصعب جداً ضبط درجة لون السلمون "سومو"، لكن هذه الدرجة لا بأس بها وأعتقد أنها تلائم ذوات البشرة الداكنة خاصةً إن ارتديت هذه القطعة مع قطعةٍ سفلية فاتحة كسروالٍ أبيض أو جينز فاتح.