الفن والموضة يجتمعان في تصاميم رنا البصري معوض

الفن والموضة يجتمعان في تصاميم رنا البصري معوض

أطلقت رنا البصري معوّض، مؤسسة MAISON RANA، مجموعتها الأولى لربيع/صيف 2011. وتتميّز هذه المجموعة بجمعها بين الأناقة، الحداثة، الشياكة والموضة، حيث تم إطلاق تشكيلة متنوعة من الملابس تتراوح بين التنانير، القمصان والفساتين. وفي عرضٍ خاص، كشفت المصصمة عن...

أطلقت رنا البصري معوّض، مؤسسة MAISON RANA، مجموعتها الأولى لربيع/صيف 2011. وتتميّز هذه المجموعة بجمعها بين الأناقة، الحداثة، الشياكة والموضة، حيث تم إطلاق تشكيلة متنوعة من الملابس تتراوح بين التنانير، القمصان والفساتين. وفي عرضٍ خاص، كشفت المصصمة عن مجموعتها من الملابس الجاهزة (Pret-a-Porter)، حيث كانت التصاميم المعروضة مستوحاة من قطع فنية.

وتعلّق معّوض على المجموعة قائلةً: "أخيراً قررت دمج عشقي للفن والموضة، بإيجاد السبيل لجعلهم قطعة واحدة وجميلة." وتكمل: "إنه المكان المناسب لتتمتع المرأة بالتصاميم المستوحاة ودمجها بحبها للموضة."


تنتمي معوّض لجيل النساء اللواتي تخطين العديد من الحواجز عبر الثقافة والاحتراف، لتصوّر المرأة العربية اليوم، الناجحة والعصرية والقوية. فتأتي أناقتها في صيغة متكاملة من الأسلوب، الثقة والشخصية الفردية.


تتوفّر الآن تصاميم MAISON RANA الفريدة لمجموعة ربيع/ صيف 2011 عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.maisonrana.com/experience/.

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم