هل كانت يارا موفقةً في إطلالتها الأخيرة؟

زينة حداد - بيروت  |   24 يونيو 2011

تحتاج الفنانة يارا إلى تغييرٍ جذريّ في إطلالاتها، وذلك بالتعاون مع خبراء موضة يملكون مسيرةً واسعةً في ذلك العالم.


لا ينقص يارا أيّ أمرٍ كي تبدو بكامل أناقتها، لأنها تملك قواماً متناسقاً، لكن للأسف فإن الفنانة لم يُكتب لها التوفيق في إطلالتها الأخيرة عندما حلّت ضيفةً على برنامج "ستار أكاديمي" الذي يعرض على شاشة LBC اللبنانية.


ستار أكاديمي

رغم أن يارا تختار ثيابها من مجموعات كبار المصمّمين العالميين، إلا أنها لم تكتشف بعد أيّ موديلات أو قصّات تليق بها.

ففي إطلالاتها الأخيرة ارتدت فستاناً برتقالياً مصنوعاً من الجلد من توقيع المصمم العالمي Oscar de la Renta المعروف بصناعة الجلد، لكن ذلك الفستان لم يلق بالفنانة ولم يعطِ شكلاً جميلاً لها.

أما الفستان الثاني الذي إختارته فقد كان كثير الألوان من مجموعة المصمم نيكولا جبران الأخيرة، ولا يختلف إثنان أن الفستان جميل، لكنه ليس مناسباً للفنانة.

أما في إطلالاتها الثالثة ارتدت يارا سراولاً أزرقاً وجاكيتاً بيضاء من ماركة "آيشتي" إضافةً إلى كنزةٍ بنفسجية اللون، ولكن من الأفضل للفنانة لو اختارت طقماً كاملاً من اللون ذاته من تلك الماركة وعدم تنسيق كل قطعةٍ على حدا.


خبيرة موضة قيد التجربة

تلفت يارا في حديثٍ مع "أنا زهرة" أنها حالياً تتعاون مع خبيرة موضة جديدة، رفضت الكشف عن إسمها، وهي قيد التجربة. وتشير أنها سبق أن تعاونت مع المصمم نيكولا جبران في كليب أغنية "سكّر زيادة".

يجب على المقربين من  يارا أن ينصحوها بالتعاون مع خبراء موضة كبار كالذين يشرفون على إطلالات  نجوى كرم أو  أليسا أونانسي، اللواتي لا يسعين إلى إرتداء ماركاتٍ عالميةٍ بقدر ما يحاولن إظهار أناقتهن بطريقةٍ ملفتة، ورغم أن نجوى تكبر يارا بسنوات، لكن للأسف يبدو العكس تماماً.


فساتين Chanel تليق بها

يعتبر خبير الموضة مصباح بعلبكي الذي يشرف على إطلالة الفنانة نجوى كرم، أن يارا لم تحسن اختيار الفستان الأحمر الذي برز فضفاضاً عليها وزاد من وزنها، رغم أنها تتمتع بقوامٍ نحيف.

ويضيف بعلبكي أن الفستان الملوّن من مجموعة نيكولا جبران لم توفق به أيضاً، لأن ألوانه "معجّقة" وقد يليق بكليب وليس بظهورٍ تلفزيوني.

أما إطلالاتها بالسروال البنفسجي فقد لقيت استحسان بعلبكي، الذي يعتبر أن يارا بدت فيه أنيقةً.

يشير بعلبكي أنه لا يعرف الفنانة شخصياً، لكن من خلال خبرته في عالم الموضة يعتبر أن يارا لديها مقوّمات جمالية، لأنها تملك صوتأً جميلاً وكذلك قواماً متناسقاً، لذلك يجب أن تميل نحو الأزياء البسيطة، مثل فساتين Chanel الملفتة بأنوثتها، وكذلك الفساتين الطويلة ذات اللون الواحد والأقمشة الناعمة.

للمزيد:
صور: جنون المناكير فنون

فيديو: طلاء أظافر زهري فوسفوري