حبيب غلوم: زوجتي هيفاء حسين في الواقع والتمثيل

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2010


يشارك حبيب غلوم في بطولة مسلسل "بنات آدم" الذي يحمل توقيع جمال سالم تأليفاً، وأحمد يعقوب المقلة إخراجاً. وتلعب بطولة العمل النجمة البحرينية هيفاء حسين, وسميرة أحمد وبدرية أحمد.
وعن دوره في العمل، يقول الممثّل الإماراتي لـ "أنا زهرة": " أجسّد شخصيّة شاب وصولي يستغلّ منصبه وموقعه في الوزارة والمؤسسة التي يديرها للتلاعب بعواطف الفتيات، إلى أن تنقلب الأمور ضده" .
وأضاف غلوم: "طلبني المخرج البحريني أحمد المقلة في ثلاثة أعمال سابقة، لكنّني اعتذرت عن عدم المشاركة نظراً إلى ارتباطاتي الخاصة في الإمارات، كوني أشغل منصب مدير الثقافة والإعلام. ما أثّر قسراً في حضوري في الأعمال الخليجية." وأضاف "لكن في هذا العمل، استطعت التوفيق بين مسؤولياتي وواجباتي، لاسيما أنّ هذا الدور كتب خصيصاً لي، وسيُعرض على قناة "الكويت" في رمضان الفضيل".


يشارك حبيب أيضاً في مسلسل "طماشة" الذي يشبّه أجواءه بـ "مسلسل "حاير طاير" الذي عرض العام الماضي، لكنّ توقفه أدى إلى الاستعانة بالفنّان جابر نغموش للمساهمة في إنجاحه". يًذكر أنّ المسلسل الذي سيعرض على قناة "دبي"، هو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تناقش كل يوم قضية اجتماعية.


ويستمر حبيب في تجسيد شخصية الوصولي من خلال عمل كوميدي يلعب بطولته بعنوان "أحلام سعيدة" بمشاركة سميرة أحمد، وشيماء سبت وهيا الشعيبي.


يذكر أنّ غلوم هو زوج الفنانة البحرينية هيفاء حسين، ويشاركها بطولة مسلسل "بنات آدم"، ما سيحقّق مفاجأةً فنية من نوع خاص، كون خبر ارتباطهما لم ينتشر كثيراً في الأوساط الصحافية .

المزيد على أنا زهرة:

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث