حرب النجوم.. والأزياء

حرب النجوم.. والأزياء

كم مرةً كنت تمشين في الشارع أو في المجمع التجاري مرتديةً قطعةً ما وصادفت سيدةً أخرى ترتدي ذات القطعة بذات اللون؟ وتمنيتِ لو "تنشقّ الأرض وتبلعك"؟ لكن لا تشعري بالإحراج لأنه حتى نجمات هوليوود يتعرضن لمواقف كهذه.إذ أصبح من العادي أن نجد نجمتين أوأكثر...

كم مرةً كنت تمشين في الشارع أو في المجمع التجاري مرتديةً قطعةً ما وصادفت سيدةً أخرى ترتدي ذات القطعة بذات اللون؟ وتمنيتِ لو "تنشقّ الأرض وتبلعك"؟ لكن لا تشعري بالإحراج لأنه حتى نجمات هوليوود يتعرضن لمواقف كهذه.
إذ أصبح من العادي أن نجد نجمتين أوأكثر يرتدين ذات الفستان أو التنورة أو الحذاء في ذات المناسبة أو في مناسبتين مختلفتين. وربما السبب هو أنهن أعجبن بشدة بالتصميم وأردن أن يختلن به حتى ولو كانت شخصية أخرى قد ارتدته قبلها.
قد تقوم بعضهن بإضفاء لمستها على الزي بحيث تبدو متميزة عمن ارتدته سابقاً. فتعمد إلى ارتداء جاكيت فوق الفستان أو إضافة حزامٍ على الخصر أو وضع دبوسٍ لامعٍ أو ارتدائه بلونٍ آخر. وهذا أمرٌ عملي جداً في تغيير الإطلالة ومنحها شيئاً من شخصية كل سيدة.
صحيحٌ أن بعض نجمات هوليوود ضُبطن وهن يرتدين ذات الزي، إلا أن كل واحدةٍ منهن قدمته بأسلوبٍ مختلف وهناك من لاق بهن ذات الفستان أو البنطال أكثر من غيرهن ومنهنّ من "شوّهت" القطعة وجرّدتها من ألقها. وقد ردجت مؤخراً على صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية موضة الاستفتاء حول "من ارتدت الزي بشكلٍ أفضل؟" حيث يتم وضع صورتين لسيديتين شهيرتين ترتديان نفس الثوب ويُطلب من الجمهور التصويت.
فشاركينا أيضاً برأيك في هذا النطاق عبر مشاهدة الصور المرفقة واختيار النجمة التي أعطت الزي حقه وأبرزته بأفضل صورة. وقارني إن كان اختيارك يتوافق مع اختيار صديقتك.

Tagged under: