هيفا: لم أعرف أن جنيفير لوبيز سبقتني إلى فستان زهير مراد

زهرة الخليج

  |   26 فبراير 2013

لم يمض أكثر من شهر على ارتداء الفنانة العالمية جنيفير لوبيز فستاناً مميزاً من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خلال حصولها على جائزة أفضل فنانة لاتينية، إلا وارتدته الفنانة هيفا وهبي في حفلتها التي أحيتها ليلة رأس السنة في البيال وسط بيروت.

الفستان الأجمل لعام 2011؟

من ينظر إلى الفستان للوهلة الأولى قد يظنّ أنه سهل التنفيذ، لكن في الحقيقة إن التفاصيل الدقيقة التي يحتويها تعتبر من أصعب أنواع الأعمال في عالم الأزياء خصوصاً المطرزات على الظهر التي أصافت بريقاً إليه وأعطت شكلاً جميلاً للجسم. لا يمكن اختصار الفستان بكلمة واحدة أو عبارة توصفه، لكن خبراء الموضة يجمعون أنه الفستان الأكثر جمالاً لعام 2011 وقد ودّعت فيه هيفا العام بكل تفاؤل.

بين هيفا و J Lo

صرّحت  هيفا لموقع "أنا زهرة" أنها لم تكن تعرف أن الفستان الذي وقع اختيارها عليه، كانت سبقتها إليه "جيه لو" لحضور حفل American Music Awards 2011، مؤكّدة أن ما يهمّها هو أنها اختارت ثوباً من توقيع مصمم لبناني عالمي تحبّ أعماله.

لا يمكن لأحد أن ينكر أن  الفستان جميل، فهو ثوب بمكمٍ واحد، يتميّز بأقمشة الحرير المصنوع منها والتي طرّزت بالخرز وهو من مجموعة أزياء الخريف للعام 2011.

من كانت الأجمل بهذ الفستان؟

يعتبر البعض أن الفستان بدا جميلاً على هيفا أكثر من جي لو، لأن بشرتها بيضاء وشعرها أسود إضافةً إلى جسمها الملفت، على عكس الفنانة العالمية التي تتمتع بجمالٍ لاتيني.

هيفا وزهير مراد... مرتين!

يذكر أن هيفا ظهرت بإطلالتين في حفل البيال، أولها الفستان الأسود ومن ثم بدلة سروالية فضية من توقيع مراد أيضاً مع حذاء فضي من Christian Louboutin. الملفت أن جي لو شكرت  زهير مراد شخصياً على موقعها الخاص الاجتماعي، بعد أن نال الفستان الكثير من الشهرة والإعجاب بين الحضور، فهل تقدم هيفا أيضاً على شكر المصمم العالمي؟

المزيد:

زهير مراد بين ميريام فارس وهيفا وهبي

مجوهرات هيفا... دائماً مميزة

إطلالة جينفر لوبيز عبر السنوات

زهير مراد ... الرومنسية الحميمة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث