نازك.. ثالث سعودية تدخل عالم الغناء

زهرة الخليج

  |   8 يناير 2012

انضمّت إلى الساحة الغنائية الخليجية مطربة سعودية تدعى نازك لتكون بذلك الصوت النسائي الثالث بعد وعد وأسيل عمران. وجاء ذلك عبر مؤتمر صحافي عقدته نازك أخيراً في الكويت برعاية الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، ووعدت خلاله بترك بصمة قوية هذا العام، وأعلنت عن تعاونها مع الخليفة في أغنية "حبيب الروح" التي ستطلقها سينغل خلال اليومين المقبلين. علماً أنّها من ألحان الرومنسي، وتوزيع جاسم الشايع.


وتراهن على صوت نازك أسماء بارزة في الخليج مثل الخليفة الذي أكد في المؤتمر أنّ نازك ستفجّر الساحة في 2012، وأيضاً الملحن عدنان خوج الذي اعتبرها من الأصوات الجميلة النادرة. وتوقّع لها مستقبلاً باهراً مليئاً بالنجاح شرط اهتمامها بصوتها ودراسة كل خطوة تُقدم عليها في هذا المجال.


وفي حديثها مع "أنا زهرة"، أكّدت نازك أنّها تملك الثقة الكافية بموهبتها وبصوتها الذي يجعلها قادرة على كسب الجمهور، وأن تكون إضافة إلى الساحة الغنائية العربية وليس الخليجية بشكل عام، مضيفةً أنّ مَن راهن على صوتها سيكسب رهانه، وهذا ما سيؤكده عام 2012.


وكما هو معتاد، عانت نازك ما عانته قبلها وعد وأسيل عمران في بداية مشوارهما الفني، إذ أن المجتمع لم يتقبّلها. وهذا ما رصدته "أنا زهرة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذ تعرّضت نزك لانتقاد ورفض بسبب قرارها بدخول المجال الغنائي.
لكنّ نازك تعتبر الأمر طبيعياً في بداية أي مشوار ولكن: "عندما أقدّم لهم فناً راقياً، وأستطيع إطرابهم من خلال أعمالي التي سأقدمها، من المؤكد أنّهم سيقبلونني ويدعمونني، وسأكون صورة مشرقة لهذا المجتمع الذي لا أستطيع أن أستغني عنه".


وختمت حديثها مع "أنا زهرة" مؤكدة أنّها لم تدخل الغناء من أجل المنافسة بل بهدف خلق خط خاص بها، وهذا ما سيجده الجمهور في أغانيها المقبلة، وسيساعدها في وضع مكانتها الفنية. وتمنت عدم الاستعجال في الحكم عليها. يذكر أنّ نازك قد وقّعت مع شركة "ميديا لاين" لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال التي تتخذ من الرياض مقراً لها.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث